المربع نت – كشفت شركة ليبرتي ووك اليابانية عن مجموعة جديدة من التعديلات الفريدة لسيارة لامبورجيني أوروس مع العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكربون لإضافة مظهر ذو طابع هجومي، وتم الكشف عن السيارة للمرة الأولى في معرض SEMA بالولايات المتحدة.

تعديلات ليبرتي ووك لـ لامبورجيني أوروس

ظهرت لامبورجيني أوروس بتعديلات خارجية متعددة من ليبرتي ووك “libertywalk” اليابانية، بدءاً بمقدمة السيارة مع مشتت هواء سفلي إضافي للمصد الامامية مع غطاء محرك مصنع من ألياف الكربون، وزيادة عرض السيارة بزيادات أعلى أقواس العجلات بتصميم رياضي مع قطع من ألياف الكربون.

لامبورجيني أوروس تحصل على حزمة تعديلات جديدة من libertywalk

لامبورجيني أوروس

تستمر التعديلات الخارجية مع عجلات رياضية باللون الأسود، وصولاً للتصميم الخلفي للسيارة حيث يظهر الجناح الخلفي بنهاية سقف السيارة المصنع من ألياف الكربون بالإضافة إلى جناح أصغر حجماً أسفل الزجاج، ومشتت هواء سفلي مع منافذ عادم رباعي بمظهر رياضي.

لم يتم الكشف عن حصول السيارة على أي تعديلات بمنظومة الحركة، وتأتي النسخة القياسية من أوروس بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر توين تربو، بقوة 650 حصان مع 850 نيوتن متر من عزم الدوران، مع منظومة الدفع الرباعي للعجلات، للتمكن السيارة من التسارع من السكون حتى 100 كم/ س في 3.6 ثانية، وصولاً إلى سرعة قصوى 306 كم/ س.

لامبورجيني أوروس تحصل على حزمة تعديلات جديدة من libertywalk 1

سعر باقة تعديلات ليبرتي ووك لـ لامبورجيني أوروس

تقدم شركة ليبرتي ووك باقة التعديلات الخارجية لـ لامبورجيني أوروس بسعر يبدأ من 30 ألف دولار (112 ألف ريال) وصولاً حتى 57 ألف دولار (214 ألف ريال) ويعد الفارق بينها هو الخامات المستخدمة بتصنيع القطع المعدلة للسيارة.

لامبورجيني أوروس تحصل على حزمة تعديلات جديدة من libertywalk 2 لامبورجيني أوروس تحصل على حزمة تعديلات جديدة من libertywalk 3 لامبورجيني أوروس تحصل على حزمة تعديلات جديدة من libertywalk 4 لامبورجيني أوروس تحصل على حزمة تعديلات جديدة من libertywalk 5 لامبورجيني أوروس تحصل على حزمة تعديلات جديدة من libertywalk 6 لامبورجيني أوروس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيتور x70 بلس 2023 في الأحساء

قبل 22 ساعة
77,000 ريال سعودي
الأحساء

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 22 ساعة
1 ريال سعودي
الخبر

ازيرا 2015 للبيع

قبل 23 ساعة
40,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل