المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من سلسلة حلقات عروض السيارات المُقدمة من الوكلاء على السيارات من مختلف العلامات في السوق السعودي، مع شرح الفئات وأسعارها، واليوم نبدأ بحلقة جديدة ومختلفة من نوعها، والتي نستعرض خلالها عن شيء جديد في سوق السيارات السعودي، وهو سيارات كيا الجبر معدلة من شركة يو سقنتشر “U Signature” والمُقدم من شركة الجبر وكيل العلامة الكورية كيا داخل المملكة العربية السعودية، حيث أصبحت شركة الجبر للسيارات وكيل شركة يو سقنتشر “U Signature” لتعديل السيارات.

كيا تيلورايد بتعديلات مبهرة وتصميم مختلف.. تعرف على سيارات كيا الجبر معدلة من شركة “يو سقنتشر”

وخلال الحلقة استعرض فريق المربع نت أحد النماذج المتوفر ضمن خدمات التعديل التي تقدمها شركة الجبر وكيل شركة يو سقنتشر “U Signature” لتعديل السيارات، وهو طراز كيا تيلورايد، والتي تأتي ضمن فئة السيارات الكروس أوفر وهي الأقوى ضمن أسطول سيارات كيا، وخلال السطور التالية نستعرض لكم أبرز التجهيزات التي طرأت على السيارة كيا تيلورايد بعد التعديل.

التعديلات الخارجية لسيارة كيا تيلورايد

كيا تيلورايد

تم تجهيز السيارة بالعديد من المواصفات، بكشافات أمامية من نوع LED، بالإضافة إلى مصابيح الضباب التي تغير شكلها تماماً، فضلًا عن طلاء السقف باللون الأسود اللامع، بجانب طلاء الفرامل والجنوط وحتى مقابض الأبواب بطلاء ألماني، أما عن حواف النوافذ والشبك الأمامي وحتى لوجو العلامة كيا تم طلائها بطلاء ألماني أسود اللون.

التعديلات الداخلية كيا تيلورايد

كيا تيلورايد بتعديلات مبهرة وتصميم مختلف.. تعرف على سيارات كيا الجبر معدلة من شركة "يو سقنتشر" 1

تم إضافة شاشات عرض خلفيه مقاس 10.6 بوصة، إلى جانب العتب الجانبي والذي يأتي أوتوماتيكي الطي، لتسهيل عملية الدخول والخروج من السيارة.

الأداء والمواصفات

كيا تيلورايد بتعديلات مبهرة وتصميم مختلف.. تعرف على سيارات كيا الجبر معدلة من شركة "يو سقنتشر" 2

تتوفر السيارة كيا تيلورايد موديل 2022 داخل السوق السعودي، مزودة بمحرك مكون من اسطوانات V6، بسعة 3.8 لتر، ينتج قوة قدرها 295 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 355 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

ملحوظة: كل هذي الإضافات وأكثر ستخصص لبعض موديلات كيا المتاحة لدى شركة الجبر وكيل كيا في السعودية، ومنها على سبيل المثال سيارات كيا (سورينتو، وK5، وبعض الموديلات الآخرى)، كما أن جميع التعديلات تأتي بضمان لمدة سنتين من قبل المورد، بالإضافة إلى سنة أخرى ضمان الوكيل من تاريخ الشراء.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات كيا 2022 بعد الضريبة عند وكالة الجبر #أسعار_السيارات

ملحوظة: إذا ودك تستفيد من العروض وتستفسر عنه عبي بياناتك من خلال هذا الرابط 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل