ما الذي سيميز سيارات gac الكهربائية القادمة.. قدرات رائعة في منصة سيارات آيون 5

المربع نت – علامة آيون التابعة لشركة جي ايه سي، قدمت منصة AEP 3.0 المقرر استخدامها في السيارات الكهربائية في المستقبل القريب، وقد حققت كفاءة في عدة جوانب، من أهمها توفر استهلاك الطاقة.

مميزات منصة AEP 3.0

قالت آيون أنّ المنصة ستخفض من استهلاك الطاقة بنسبة 15% (أو 10% في البيئة الباردة)، في حين لم تكشف عن مواصفات البيئة التي أخرجت منها نتائح الاختبار أو دورات الاختبار، وبالطبع لم تكشف إن كانت الميزة بسبب تطور تكنولوجيا البطارية أو العتاد أو برمجيات المنظومة أو مجموعة من العوامل.

ما الذي سيميز سيارات gac الكهربائية القادمة.. قدرات رائعة في منصة سيارات آيون 6

ستدعم المنصة قدرة شحن 900 فولت مما يمكنها من الشحن حتى 480 كيلوواط من محطات HPC المتوفرة من قبل الشركة.

منصة AEP 3.0 هي تطور من منصة AEP 2.0 المستخدمة في الطرازات الحالية من جي ايه سي آيون، والتي تتمتع بمدى يتجاوز 1,000 كيلو متر حسب المعيار الصيني CLTC. والجيل الجديد يقال أنه سيزيد من المدى والمساحة الداخلية ومزايا الأمان.

أول سيارة جي ايه سي ستستخدم المنصة

ما الذي سيميز سيارات gac الكهربائية القادمة.. قدرات رائعة في منصة سيارات آيون 7

يبدو أن المنصة ستكون مخصصة للسيارات الرياضية الكهربائية من علامة جي ايه سي آيون، أو على الأقل في بادئ الأمر، ولم تعلن الشركة عن القدرات القصوى المتوقعة من تلك السيارات، في حين كشفت عن المرجو في السيارات التي تستند إلى المنصة، وهي وصول سرعة 300 كم/ س والتسارع من 0 – 100 كم/ س في زمن لا يتجاوز 4.9 ثانية، والنسخ بأكثر من محرك ستُنهي التسارع في 1.9 ثانية.

أول سيارات gac التي ستستند إلى منصة AEP 3.0 ستكون الرياضية الخارقة هايبر SSR المعلنة في سبتمبر الماضي، تتمتع بقوة 1225 حصان ونظام دفع خلفي وتنهي تسارع 0 – 100 كم/ س في 1.9 ثانية، وستتوفر أيضا بنظام دفع كلي.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة