معلومات عن سيارات كيا الكهربائية القادمة قريبا 1

المربع نت – السيارات الكهربائية واقع الغد القريب، وكيا من أول الشركات التي قدمت اس يو في كهربائية في السعودية، EV6، وقد حدثت العلامة الكورية الجنوبية خطتها للسوق العالمي بإطلاق طرازين من السيارات الكهربائية على الأقل سنويا، لتزيد من عدد طرازات الشركة الكهربائية إلى 14 طراز بحلول 2027. هذه بعض المعلومات عن التحول الكهربائي من قبل العلامة.

هل سيتحول أسطول كيا بالكامل إلى سيارات كهربائية؟

ليس في وقت قريب.. تريد الشركة أن تحقق نسبة مبيعات من السيارات الصديقة للبيئة (كهربائية أو هجينة) 52% من مبيعاتها العالمية بحلول 2030.

معلومات عن سيارات كيا الكهربائية القادمة قريبا 2

هل تخصص علامة تجارية تابعة للسيارات الكهربائية؟

لا. كل ما هو معلن هو تخصيص تسمية تجارية خاصة، بحروف EV بعدها رقم. والأرقام تدل على مكانة السيارة من حيث الحجم ضمن أسطول سيارات كيا وليست لها علاقة بتاريخ الإصدار.

ما الذي يميز سيارة كيا الكهربائية عن تسلا؟

معلومات عن سيارات كيا الكهربائية القادمة قريبا 3

الشحن. سيارات كيا على منصة هيونداي E-GMP ستتمتع بقدرات شحن سريع 400 وفائق السرعة 800 فولت، في حين أن سيارات تسلا تتمتع بالشحن السريع بقدرة 400 فولت فقط، فتستطيع كيا EV-6 أن تشحن 10 إلى 80% خلال 18 دقيقة، كما أن منصة كيا ستدعم ميزة الشحن العكسي للأجهزة، مثل الموجودة في فورد F-150 لايتنينج، بمعنى أنها ستكون قادرة على توفير شحن للأجهزة أو إمداد البيت بالكهرباء، وهي ميزة غير متوفرة في سيارة تسلا.

ما هي سيارة كيا الكهربائية القادمة؟

كيا سبق واستعرضت نموذج EV9 الكهربائي الذي سيصل للأسواق العالمية بحلول 2023، وسيكون النموذج المكافئ لسيارة تيلورايد العائلية.

معلومات عن سيارات كيا الكهربائية القادمة قريبا 4

كيا بيك اب كهربائي

أكدت كيا أنها ستبني طرازين بيك اب كهربائي، وروجت لأحدهما بوصف “بيك اب كهربائي متخصص” لكن لن يصل أي من الطرازين إلى السوق العالمي قبل 2024.

هل توجد سيارة كهربائية من كيا في السعودية؟

كيا EV6 توفرت في السعودية من قبل كيا الجبر وكيل سيارات كيا، وتوفرت أيضا كيا نيرو هجينة، ويمكنك أن تملء النموذج التالي من أجل الاستفسار عن أي سيارة لدى الوكيل.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة