تويوتا لاندكروزر للبيع بموديل 2022 بين الجديد والمستعمل

المربع نت – تأتي سيارة لاندكروزر للبيع 2022 في المملكة العربية السعودية ما بين الجديد والمستعمل، حيث انتشرت المواقع التي تعمل في تجارة السيارات عبر الإنترنت وهذا سمح للأفراد بوضع الإعلانات الخاصة بهم من أجل سهولة الوصول إلى الجمهور المستهدف وإتمام عمليات البيع والشراء.

تويوتا لاندكروزر للبيع على تطبيق مستعمل

يعتبر التطبيق من أكبر التطبيقات التي تعمل بالتجارة الإلكترونية منذ تأسيسه خلال عام 2001، فهو يتُيح خدمات الإعلانات بصورة مجانية للمستخدمين وبالتالي تنتشر عليه إعلانات السيارات المستعملة، حيث يقوم المستخدم بوضع الإعلان ويتضمن المعلومات التي تدور حول مواصفات سيارته، ويقوم أيضاً بتحديد المبلغ المطلوب مع توضيح إمكانية التفاوض فيما يتعلق بالسعر، وإرفاق صور توضيحية للسيارة المُعلن عنها.

تويوتا لاندكروزر للبيع بموديل 2022 بين الجديد والمستعمل 1

ينزعج الأشخاص من كون الإعلانات المعروضة على غالبية مواقع البيع الإلكتروني تتسم بأنها قديمة، ولكن يتبيّن مع تطبيق مستعمل أنه يتسم بالحداثة وعلى سبيل المثال بعد الدخول للموقع يتضح وجود إعلان بموديل 2022 حيث جاءت سيارة تويوتا لاندكروزر للبيع وبسعر 410 ألف ريال سعودي، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا، وفي هذا الإطار يعرض لكم موقع «المربع نت» مواصفات السيارة.

تويوتا لاندكروزر للبيع بموديل 2022 بين الجديد والمستعمل

نبذة عن شركة تويوتا

تأتي كشركة يابانية تعمل بمجال تصنيع السيارات حيث تأسست في عام 1937، وسعت نحو خدمة مختلف الأسواق على مستوى العالم بالتوسع في إنتاج ملايين من السيارات، ونظراً لاختلاف طبيعة واحتياجات الأفراد قامت شركة تويوتا بمحاولة تصنيع عدة تصنيفات من سيارات الاس يو في والكروس أوفر والسيدان وغيرها، ومن ضمنها التالي:

  • سيارات السيدان: كورولا وكامري وأفالون ويارس وسوبرا.
  • سيارات الاس يو في والكروس أوفر: لاندكروزر وراش ورايز وكورولا كروس وسي اتش ار وراف فور واف جي كروزر وفورتشنر وهايلاندر وبرادو.
  • البيك اب: الفان وهايلكس والباص.
  • السيارات العائلية: أنوفا.

تويوتا لاندكروزر للبيع بموديل 2022 بين الجديد والمستعمل

سيارة تويوتا لاندكروزر 2022

جاءت هذه السيارة لكي تُصبح إضافة في إنتاج الشركة اليابانية من تصنيف الاس يو في وهذا التصنيف يشهد الإقبال الكبيرة من الأفراد في المملكة العربية السعودية وخاصة من أجل الملائمة بالسير على الطرق الوعرة، وتكون لاندكروزر للبيع بأكثر من طريقة سواء كسيارة مستعملة أو جديدة كما أنها تمكنت من تحقيق مبيعات كثيرة أضافت لفئة العلامة التجارية.

التصميم الخارجي في سيارة تويوتا لاندكروزر 2022

تظهر السيارة وهي تستند لعجلات من الألومنيوم ولكن يختلف المقاس وفقاً للفئة التي يختارها الفرد عندما تكون لاندكروزر للبيع وهي بمقاس 18 أو 20 بوصة، كما جاءت المرايا الخارجية بتطعيمات كرومية وبقابلية التحكم الكهربائي مع إشارات الانعطاف، وهناك الشبك الأمامي الفضي والكروم، وفيما يتعلق بأبعاد السيارة فهي كالتالي:

  • الطول: 5,115 مم.
  • العرض: 1,980 مم.
  • الارتفاع: 1,945 مم

تأتي السيارة بمصابيح الأمامية وهي مزودة بتقنية ” LED” وبتعديل يتم بصورة أوتوماتيكية لتحديد مستوى الإضاءة المناسب للشخص، وهذا بالإضافة إلى إضاءة نهارية مع فتحة سقف ساهمت في تدعيم الجوانب الجمالية للسيارة،وبالجانب يتبيّن بمقابض الأبواب أنها بتطعيم من الكروم مع شريط حماية جانبي، ومن جهة الخلف فهناك الخطاف الذي يتم استخدامه من أجل الجر مع ظهور الجناح الخلفي.

تويوتا لاندكروزر للبيع بموديل 2022 بين الجديد والمستعمل

التصميم الداخلي في سيارة تويوتا لاندكروزر 2022

اهتمت شركة تويوتا بداخلية السيارة بنفس الاهتمام بالمظهر الخارجي، حيث جاءت لكي تتسع نحو 7 ركاب بما يشمل السائق ومع مقاعد من الجلد لدعم عوامل الارتياح خلال الجلوس، وتتسم المقاعد الأمامية بقابلية الضبط بشكل كهربائي ويتميز مقعد السائق بذاكرة لحفظ الوضعية المناسبة وبسهولة اختيارها، وكما أن هناك مكيف هواء أوتوماتيكي أمامي وخلفي.

وفيما يخص التكنولوجيا في مقصورة تويوتا لاندكروزر 2022 فهي تأتي مع شاشة عدادات بمقاس 7 بوصة، وبنظام صوتي مدمج مع شاشة بمقاس 12.3 بوصة مع شاشتين بالخلف لتدعيم جوانب الترفيه وهذا فيما يتعلق بالفئات العليا، ولكن تأتي الفئة القياسية بشاشة عدادات بمقاس 4.2 وبنظام صوتي بشاشة بمقاس 9 بوصة، ومع دعم نظام أبل كار بلاي وخاصية عرض المعلومات بالزجاج الأمامي وبإمكانية الشحن اللاسلكي للأجهزة المتوافقة.

تويوتا لاندكروزر للبيع بموديل 2022 بين الجديد والمستعمل

المحرك ومنظومة الدفع في سيار تويوتا لاندكروزر 2022

يعتبر محرك السيارة من ضمن الأسباب التي تجعل أحدهم يُقبل على الشراء، وبالحديث حول لاندكروزر للبيع تجدر الإشارة للمحرك المُستخدم بها حيث يتبيّن اختلاف القوة التي يحصل عليها الفرد وفقاً للفئة المختارة وهذا على النحو التالي:

  • الفئة القياسية: محرك توربو مزدمج 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر حيث يمكن لهذا المحرك توليد قوة 409 حصان مع عزم دوران يبلغ 650 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يتكون من 10 سرعات ومع خاصية التحكم اليدوي، وفيما يتعلق بنظام الدفع فهو دفع رباعي.
  • الفئة العليا: محرك توربو مزدمج مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.3 لتر ويعمل على توليد قوة 302 حصان بعزم دوران 700 نيوتن. متر، ويتصل المحرك أيضاً بناقل حركة أوتوماتيك 10 سرعات بخاصية التحكم اليدوي، وبنظام دفع رباعي.

تويوتا لاندكروزر للبيع بموديل 2022 بين الجديد والمستعمل

لاندكروزر للبيع جديدة 2022 في المملكة العربية السعودية

هناك لاندكروزر للبيع 2022 بتطبيق مستعمل وأيضاً لاندكروزر للبيع جديدة بشركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وإليكم الأسعار كالتالي:

  • GXR2 بسعر 263,120 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • GXR3 بسعر 293,020 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • GXR4 بسعر 307,970 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • GXR-V بسعر 320,850 رييال سعودي شامل الضريبة.
  • VX بسعر 362,250 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • VXR بسعر 404,570 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • GX DSL بسعر 242,190 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • GXR2 DSL بسعر 260,360 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • GXR3 DSL بسعر 290,605 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • GXR4 DSL بسعر 302,680 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • VX DSL بسعر 357,190 ريال سعودي شامل الضريبة.
  • GR-S DSL بسعر 405,605 ريال سعودي شامل الضريبة.

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة