المربع نت – أصبح من السهل العثور على سيارة اونلاين عن طريق التطبيقات المختلفة على الإنترنت التي تُتيح خدمة البيع والشراء، وهذا بالإضافة إلى طرح هذه التطبيقات للخدمات الإعلانية التي تجعل الفرد قادراً على عرض سيارته للبيع والحصول على مُشتري لها من جانب المستخدمين المتواجدين على المواقع.

سيارة اونلاين على تطبيق مستعمل

يعتبر تطبيق مستعمل من أشهر التطبيقات التي تُقدم سيارة اونلاين للبيع وفقاً لسهولة الاستخدام فالمُعلن يقوم بعرض الإعلان وبكتابة المواصفات الخاصة بسيارته وبعد ذلك يظهر الإعلان لكل مستخدمي ” مستعمل”، والإعلانات ليست بالضرورة منذ فترات طويلة بما يقف كعائق أمام الراغب بالتواصل لإتمام عمليات الشراء.

شراء سيارة اونلاين مستعملة ومواصفات تويوتا افالون 2022

يتبيّن أن هناك سيارة اونلاين تويوتا افالون 2022 مستعملة ويُمكن الوصول للإعلان بالضغط هنا، وفي هذا الصدد يستعرض معكم موقع «المربع نت» المواصفات الخاصة للسيارة وبعرض أسعارها جديدة.

شراء سيارة اونلاين مستعملة ومواصفات تويوتا افالون 2022

نبذة عن شركة تويوتا

تأتي في قائمة الشركات اليابانية التي تتخصص بإنتاج السيارات حيث تأسست في عام 1937، وسعت من هذا التاريخ إلى تحقيق مكانة جيدة بين المنافسين بسوق السيارات على مستوى العالم، كما يشمل تصنيعها أكثر من تصنيف وعلى سبيل المثال مع الإشارة إلى وجود سيارة اونلاين تويوتا افالون 2022 يتضح كونها من تصنيف سيارات السيدان، وينضم لهذا التصنيف عدة سيارات أخرى تابعة لشركة تويوتا مثل: يارس وكورولا وكامري وسوبرا.

وهذا بالإضافة إلى سيارات الاس يو في والكروس أوفر مثل: لاندكروزر وراش ورايز وكورولا كروس وسي اتش ار وراف فور واف جي كروزر وفورتشنر وهايلاندر.

شراء سيارة اونلاين مستعملة ومواصفات تويوتا افالون 2022

سيارة تويوتا افالون 2022

جاءت لكي تكون إضافة في حقيبة إنتاج الشركة اليابانية وهي سيدان كبيرة الحجم وتتسع إلى 5 ركاب، وعند مراجعة التاريخ يتضح أنه تم طرح سيارة تويوتا افالون لأول مرة خلال عام 1994، ومن الجيل الأول لافالون وهي سيارة تتسم بكبر الحجم مع سعي شركة تويوتا إلى تدعيمها عبر العصور بمزيد من وسائل الترفيه.

شراء سيارة اونلاين مستعملة ومواصفات تويوتا افالون 2022

التصميم الخارجي في سيارة تويوتا افالون 2022

تظهر من الخارج مع جنوط من الألومنيوم بمقاس 17 أو 18 بوصة وفقاً للفئة، وهي بخطوط انسيابية متدفقة في سلاسة بجانبي السيارة من أجل إضافة الطابع الجمالي في تكوين سيارة تويوتا افالون 2022، وهذا مع وجود الشبك الأمامي الذي يقوم بتغطية مقدمة افالون بتطعيم الإطار بالكروم لرفع الجانب التصميمي، كما تأتي المصابيح الأمامية مزودة بتقنية ” LED”، وعندما تكون سيارة اونلاين للبيع قد لا تُلاحظ أبعادها في الصور المرفقة ولذلك سيتم توضيح الأبعاد كالتالي:

  • الطول: 4,975 مم.
  • العرض: 1,850 مم.
  • الارتفاع: 1,435 مم.

وعند النظر إلى جوانب السيارة فهناك رفارف أمامية مع خط يسير بانسياب ناحية المصابيح الخلفية التي تعمل أيضاً مثل المصابيح الأمامية أي بتقنية ” LED”، والمرايات الجانبية مزودة بإمكانية ضبطها بشكل كهربائي وبإشارات انعطاف مع مخرجين لعادم السيارة.

شراء سيارة اونلاين مستعملة ومواصفات تويوتا افالون 2022

التصميم الداخلي في سيارة تويوتا افالون 2022

اهتمت الشركة اليابانية بالمقصورة الداخلية في سيارة تويوتا افالون 2022 حيث يتضح وجود شاشة تعمل باللمس لعرض النظام الترفيهي وبمقاس 9 بوصة مع دعم نظام أبل كار بلاي وخاصية البلوتوث لتوصيل الجوال، وفيما يتعلق بالنظام الصوتي فقد تم تدعيم السيارة بنظام يتكون من عدد 8 سماعات ولكن فيما يتعلق بالفئة العليا ” Premium” فتزداد الجاهزية حيث يصل النظام الصوتي إلى عدد 14 سماعة.

يأتي مقود السيارة بوظائف متعددة ومن الجلد لدعم جوانب الراحة خلال القيادة، وهناك بعض الأزرار للتحكم في الزجاج الجانبي كما أن المقاعد من الجلد وبإمكانية التحكم بها كهربائياً وبإتاحة حفظ ذاكرة مقعد السائق لسهولة اختيار الضبط الأمثل حسب التفضيل الشخصي، وفي حالة الحاجة إلى مساحة تخزين أكثر يُمكن طي المقاعد الخلفية بما يوفر مساحة بشنطة السيارة.

شراء سيارة اونلاين مستعملة ومواصفات تويوتا افالون 2022

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة تويوتا افالون 2022

إن تويوتا افالون 2022 سيارة اونلاين بمحرك ” V6″ أي يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، حيث يُمكن لهذا المحرك العمل على توليد قوة 297 حصان مع عزم دوران يبلغ 356 نيوتن. متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ويتكون من 8 سرعات، وسعة خزان الوقود هي 60 لتر وفيما يتعلق بكفاءة استهلاك الوقود فالسيارة بصرفية وقود تبلغ 13.2كم/ س.

تُتيح الشركة اليابانية إمكانية اختيار وضع القيادة الذي يتلائم مع ظروف الطريق، ويتم تحديد الوضع عن طريق الضغط على مفتاح واختيار من بين الوضعيات التالية: ” الوضع العادي، الوضع الاقتصادي، الوضع الرياضي”.

شراء سيارة اونلاين مستعملة ومواصفات تويوتا افالون 2022

عوامل الأمن والسلامة في سيارة تويوتا افالون 2022

يهتم الفرد بأغلب الأحيان عند قراءة مواصفات سيارة اونلاين بجانب أنظمة الأمن والسلامة؛ نظراً لكونها من أهم المعايير الواجب توافرها بكل السيارات وقامت الشركة اليابانية بوضع عدة وسائل للأمن والحماية، ويتبيّن على سبيل المثال مع تحليل خصائص تويوتا افالون 2022 أنها مزودة بعدد 10 وسائد هوائية، وهو أمر يجعلها سيارة اونلاين على تطبيقات الشراء المختلفة بمزايا أمن جيدة فالوسائد لها الدور الفعال في تفادي الوقوع بالمخاطر في حالة الاصطدام أو العمل على أقل تقدير بتقليل شدة الاصطدام.

وهناك نظام يختص لاستشعار أمان تويوتا ومن ضمنه النظام التحذيري الخاص بمغادرة الحارة المرورية، حيث إذا لاحظ خروج السيارة من المسار المروري الصحيح يقوم بتنبية السائق لكي يتدخل على الفور ويعود إلى الحارة المرورية.

شراء سيارة اونلاين مستعملة ومواصفات تويوتا افالون 2022

شراء سيارة تويوتا افالون 2022 في المملكة العربية السعودية

تتوفر تويوتا افالون 2022 في إطار سيارة اونلاين مستعملة من خلال تطبيق مستعمل، وأيضاً تتوفر جديدة عن طريق شركة عبد اللطيف جميل للسيارات فهي الوكيل الرسمي لشركة تويوتا اليابانية في المملكة العربية السعودية، وفيما يرتبط بالأسعار فهي على النحو التالي:

  • فئة XLE بسعر: 139,035 ريال سعودي وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة ولا يشمل رسوم التسجيل وقسط التأمين.
  • فئة Touring بسعر: 148,350 ريال سعودي وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة ولا يشمل رسوم التسجيل وقسط التأمين.
  • فئة Limited بسعر: 158,815 ريال سعودي وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة ولا يشمل رسوم التسجيل وقسط التأمين.
  • فئة Premium بسعر: 177,790 ريال سعودي وهذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة ولا يشمل رسوم التسجيل وقسط التأمين.

المصادر

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

موقع تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 11 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 23 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 23 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل