الجيل الأول من رنج روفر يحصل على نسخة كهربائية عصرية بحوالي مليون ريال 1

المربع نت – كشفت شركة لوناز البريطانية المتخصصة في تحويل سيارات الاحتراق الداخلي الكلاسيكية إلى سيارات كهربائية صافية عن إصدار خاص من الجيل الأول من رنج روفر بمنظومة حركة كهربائية بالكامل، وستتوافر السيارة بعدة هيئات مختلفة تشمل نسخة رائعة بسقف مكشوف.

اشتهر الجيل الأول من رنج روفر بمجموعة محركات V8 منذ إطلاقه للمرة الأولى في عام 1969 حتى عام 1996، وبعد توقف إنتاج الجيل الأول لأكثر من 26 عاما يعود مجدداً بإصدار كهربائي بالكامل من شركة لوناز مع تحديث السيارة بالكامل وإطلاق نسخ مكشوفة جديدة.

الجيل الأول من رنج روفر يحصل على نسخة كهربائية عصرية بحوالي مليون ريال 2

لوناز كلاسيك رينج روفر

منظومة الحركة في لوناز كلاسيك رنج روفر

بدأت عملية التحويل بالاستغناء عن محركات V8 القديمة مع نظام التعليق والمكابح استعداداً لإضافة نظام كهربائي حديث من شركة لوناز، لتولد النسخة الكهربائية قوة تصل إلى 360 حصان مع 612 نيوتن متر من عزم الدوران، مع إضافة نظام مكابح رياضي جديد للسيطرة على قوة السيارة.

تجهيزات لوناز كلاسيك رنج روفر

حصل الجيل الأول على عملية تجديد بالكامل بإطلاق نسخ مكشوفة السقف مع العديد من الخيارات، حيث تقدم إحدى النسخ بمقاعد خلفية طولية توفر مكان لجلوس ما يصل إلى 6 ركاب بالإضافة إلى السائق والراكب الامامي.

الجيل الأول من رنج روفر يحصل على نسخة كهربائية عصرية بحوالي مليون ريال 3

تأتي سيارة رنج روفر من لوناز بالعديد من الأنظمة الحديثة والمتقدمة مثل مبرد صغير وشاحن هاتف لاسلكي و نظام معلومات وترفيه بقياس 6 إنش يدعم تطبيقات الهواتف الذكية، مع نظام صوتي متطور بقوة 1300 وات، بالإضافة إلى كونسول وسطي من الخشب، مع خيارات لمقاعد السائق الكهربائية بأنظمة تبريد وتدليك وغيرها من التجهيزات الفاخرة.

سعر لوناز كلاسيك رنج روفر

تبدأ أسعار نسخة لوناز من الجيل الأول من رنج روفر من 245 ألف جنيه إسترليني (1 مليون ريال) وسوف تبدأ الشركة بتسليم العملاء بداية من الربع الثاني من عام 2023.

لوناز كلاسيك رينج روفر لوناز كلاسيك رينج روفر الجيل الأول من رنج روفر يحصل على نسخة كهربائية عصرية بحوالي مليون ريال 4 الجيل الأول من رنج روفر يحصل على نسخة كهربائية عصرية بحوالي مليون ريال 5 الجيل الأول من رنج روفر يحصل على نسخة كهربائية عصرية بحوالي مليون ريال 6 الجيل الأول من رنج روفر يحصل على نسخة كهربائية عصرية بحوالي مليون ريال 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة