هوندا اكورد 2023 الجيل الجديد ينطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية عصرية 13

المربع نت – ليس من السهل إجراء تحديثات عميقة على سيارة محبوبة ومعروفة بتصميمها الحالي، وهو ما ينطبق على هوندا اكورد، واحدة من أنجح سيارات السيدان متوسطة الحجم في الأسواق العالمية، مع حصدها للمركز الثاني في المبيعات وراء تويوتا كامري في الولايات المتحدة وعدة بلدان أخرى في فئتها خلال 2021.

والآن كشفت هوندا الستار عن الجيل الجديد كلياً للسيارة بتحديثات تقنية وميكانيكية وجمالية معتبرة، ولنبدأ بالأداء، إذ تخلت السيارة عن محرك 2.0 لتر تيربو السابق، واستلمت محرك 2.0 لتر 4 سلندر هايبرد جديد مقترن بمحركين كهربائيين بقوة 204 حصان وعزم دوران 335 نيوتن متر.

هوندا اكورد 2023 الجيل الجديد ينطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية عصرية 14

هوندا اكورد 2023 الجيل الجديد ينطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية عصرية 15

وصرحت هوندا إن هذا المحرك يعزز متعة قيادة اكورد هايبرد، وتتوقع هوندا أن تمثل الفئة الهجينة نصف المبيعات العالمية للموديل، كما تستمر السيارة بمحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 192 حصان مع تحديثه بشكل طفيف لتحسين استجابته، ويقترن المحركان بناقل حركة سي في تي، مع تحديثات للمنصة ونظام التعليق لتحسين الثبات.

وحصلت السيارة على تحديثات جمالية ملحوظة، بشبك أمامي أصغر ومصابيح أمامية ضيقة مع خطوط انسيابية للجوانب، وازداد طول السيارة بـ 2.8 إنش وعرضها بنصف إنش، وحصلت على جنوط 17 إنش قياسية أو 19 إنش اختيارية للفئات الأعلى في المجال.

داخلية عصرية مستوحاة من سيفيك 

هوندا اكورد 2023 الجيل الجديد ينطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية عصرية 16

وتأتي الداخلية بتصميم مستوحى من موديل سيفيك، خاصة لوحة القيادة، مع شاشة لمسية مركزية 12.3 إنش للنظام الترفيهي، وهي أكبر شاشة متوفرة في أي موديل هوندا، مع توفر شاشة أخرى قياسية 7 إنش للفئات الأساسية، بالإضافة إلى لوحة عدادات رقمية 10.2 إنش لجميع الفئات، وتدعم السيارة عدداً كبيراً من أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق للعلامة اليابانية، مع وسائد هوائية جديدة جانبية وسفلية لحماية الركب للركاب الخلفيين.

وتدعم السيارة التحديثات البرمجية عبر الهواء لدعم أنظمتها على مدار عمرها، وستتوفر السيارة بـ 6 فئات مختلفة وستكشف هوندا عن الأسعار قرب موعد طرحها.

هوندا اكورد 2023 الجيل الجديد ينطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية عصرية 17  هوندا اكورد 2023 الجيل الجديد ينطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية عصرية 18  هوندا اكورد 2023 الجيل الجديد ينطلق رسمياً بخارجية محدثة وداخلية عصرية 19

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة