هيونداي سوناتا 2015 ستكشف عن تعديل بقوة 708 حصاناً تتقوق على SRT هيلكات! 3

هيونداي انضمت بالي قوات بيسيموتو من المهندسين النابغين لتطوير أداء السوناتا بقدرة 708 حصان التي سيتم الكشف عنها خلال معرض SEMA من نوفمبر القادم في لاس فيجاس الا اذا كنت تتحدث عن السيارات المنتجة يكون دائما من الخطر ان تدعي تطوير قدرات المحرك في عالم ملئ من شركات التطوير والتعديل لكن بيسيموتو واثقين جدا من مشروعهم وهو انتاج سيارة سوناتا الأكثر قدرة على الإطلاق.

وقد قدموا عملهم على محرك هيونداي سوناتا 2015 بسعة 2.4 لتر ذو الأربعة أسطوانات والذي حصل على تعديل كامل لكي يعطي قدرة تصل الي 708 حصان وتتفوق على دودج تشارغيد بحصان واحد وتشاغيد SRT هيلكات بيسيموتو تقول انها استخدمت مزيج من المكونات الداخلية المعززة والمكابس ورباطات القطبان ونظام سريع لحرق الوقود كل ذلك لكي تصل بالمحرك لهذه القدرة ويتم نقل هذه القوة الي الإطارات ناقل حركة من ستة سرعات اعتيادية.

هيونداي سوناتا 2015 ستكشف عن تعديل بقوة 708 حصاناً تتقوق على SRT هيلكات! 4

يمكننا توقع ما تفكر فيه وهو ما نفكر بيه أيضا هل احتفظت بيسيموتو بالدفع الكلي الخاص بالسيارة فهم لم يعلنوا أي شيء بخصوصها، فكيف ستنقل هذه القدرة الي الطريق؟

شركة التعديل قالت انها بذلت الكثير من الوقت في تطوير المحرك.

القوة المفرطة لا تمثل شيء بدون واقعية وهو كان بمثابة هدف الشركة الدائم والذي اصبح معروف عنها كما أشار بيسي ايزينهاو رئيس المهندسين ومالك شركة بيسيموتو للهندسة. الذي أضاف ان ذلك كان مجهود مئات السعات من الاختبار والفشل والاختبار والنسخ الاختبارية وهناك 18 موديل جديد سيتم إعادة هندسته بدار الهندسة لأنتاج قدرة 708 حصان من السوناتا.

التطويرات الأخرى في السيارة تتضمن هيكل ذو انحنائات تكتمل باطارات بسبائك اليرو بقياس 18 انش بالإضافة لبعض الإضافات عالية الجودة بالدواخل

icons

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة