المربع نت – خلال السنوات القليلة الماضية استطاعت العلامة الصينية تانك (TANK) أن تثبت جدارة واستحقاق في داخل المملكة العربية السعودية وهي علامة سيارات صينية تتبع مجموعة جريت وول موتورز، تُنتج سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وخلال فترة قصيرة تحولت العلامة الصينية إلى واحدة من العلامات المميزة في سوق السيارات المُصممة للطرق الوعرة.

ما معنى شعار تانك

تانك

حديثة الظهور في عالم السيارات.. ما معني شعار تانك الصينية؟

يتكون شعار تانك من حرفين، T والذي يرمز إلى تانك و U الذي يرمز إلى المستخدم، ويشير تصميم الشعار إلى الصلابة حيث يبرز الشعار الأسلوب القوي على الطرق الوعرة مع عناصر تصميم صلبة مربعة الشكل بالإضافة إلى شكل الشعار الذي يشبه دبابة جاهزة.

إقرأ أيضًا: تجربة قيادة تانك 300 موديل 2023 الجديدة “أهم المعلومات والمواصفات”

سيارات تانك الصينية

حديثة الظهور في عالم السيارات.. ما معني شعار تانك الصينية؟ 1

دخلت العلامة الصينية تانك سوق السيارات من خلال طراز تانك 500 العضلي للتضاريس الوعرة، والذي يتوفر بمحرك مكون من 6 اسطوانات، بسعة 3.0 لتر، ينتج قوة قدرها 349 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 500 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

بالإضافة إلى سيارة تانك 300، والتي تتوفر داخل السوق السعودي بتصميم رياضي وأنيق، وتتسع من الداخل لـ 5 ركاب، بمقصورة أنيقة مزودة بالعديد من التقنيات والوسائل التكنولوجية المتطورة، كما تأتي مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، تيربو، بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة قدرها 217 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 387 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

شاهد أيضًا: جربنا سيارة تانك 300 – فيها دبل ثقيل وخفيف و 9 وضعيات قيادة!

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل