هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس الجديد يظهر بالشكل التخيلي 5

المربع نت – هيونداي وكيا هي علامات سيارات لا تخشى الابتكار والتغيير المستمر في تصاميم موديلاتهم، بشكل دوري جداً مقارنة بمعظم علامات السيارات الأخرى، وربما أبرز مثال على ذلك هي سيارة سنتافي التي بدأ إنتاجها في عام 2000 كسيارة SUV مملة نسبياً قبل تطورها على مدار الأعوام للسيارة الجذابة القوية التي نعرفها حالياً.

وانطلق الجيل الرابع الحالي للسيارة في بداية 2018 واستلم فيس ليفت في عام 2020 واستمرت هيونادي بإضافة لمسات جديدة على السيارة على مدار العامين الماضيين، كما بدأت مؤخراً بالفعل باختبار الجيل الخامس الجديد كلياً.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس الجديد يظهر بالشكل التخيلي 6

نعلم أن الجيل الجديد سيحصل على تصميم صندوقي وفق الصور التجسسية الأخيرة، وإن اختبأت معظم ملامح التصميم أسفل التمويهات الكثيفة، وقام فريق AutoYa على يوتيوب برسم صور تخيلية لسنتافي القادمة في محاولة لتوقع شكلها النهائي، والنتيجة مثيرة للاهتمام.

التمويهات الكثيفة على هيونداي سانتافي القادمة في الصور التجسسية تشير إلى أن الاختبارات لا تزال في مراحلها الأولية، لذا لا نتوقع تدشين الجيل الخامس للـ SUV قريباً، ربما خلال النصف الثاني من العام القادم كموديل 2024.

كما من المتوقع تغيير أبعاد السيارة، وربما سيزداد حجمها لتوفير مساحة داخلية أكثر رحابة لتحريك الأقدام وتخزين الأمتعة، كما من المتوقع تحديث جميع محركاتها والأنظمة الميكانيكية وما إلى ذلك، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل عنها فور توافرها.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الخامس الجديد يظهر بالشكل التخيلي 7

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة