مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار)

المربع نت –  بمجرد سماع اسم سيارة هافال H6 GT 2023، يمكنك ببساطة توقع أنها سيارة تشمل على العديد من اللمسات الرياضية، سواء تلك الخاصة بالتصميم الخارجي، أو المقصورة ومقاعدها، والأداء بدون شك.

سيارة هافال H6 GT 2023 في السعودية

فقدمت العلامة الصينية سيارتها هافال H6 GT 2023 بتصميم رياضي بارز، يجعلها الأفضل في فئتها، بجانب حصولها على ميزة جديدة خاصة بالأداء، لتصبح واحدة من أفضل سيارات هافال في السعودية

مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار) 1

ويقدم موقع «المربع نت»  في المقال التالي أهم مزايا هافال H6 GT 2023 أحدث إصدارات العلامة الصينية في السعودية، والتي تُقدم عبر وكيلها المحلي شركة: شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة.

اقرأ أيضاً: هافال دارجو 2023 في السعودية.. الصينية الأفضل للمغامرات

مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار) 2

أداء هافال H6 GT 2023 .. وضع  قيادة جديد

تقدم  سيارة هافال الجديدة أداءَ مميزاً وأكثر انسيابية، ويرجع الفضل في ذلك إلى تصميمها الخارجي الذي عزز الأداء الديناميكي، بجانب ذلك حصلت السيارة الصينية على ميزة جديدة خاصة بوضع القيادة.

فدعمت العلامة الصينية سيارة هافال H6 GT 2023 بوضعية قيادة جديدة باسم (تراك)، وتمنح هذه الوضعية الجديدة السيارة أداءً أكثر رياضية.

فيصبح ناقل الحركة في هذه الوضعية الجديدة أكثر عدوانية، حيث  يعزز صخب نظام العادم وحدة الخانق في المحرك وحتى عمل القير يصبح رياضي.

أما فيما يخص منظومة الحركة فتستمد السيارة قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر بنزين تيربو ينتج قوة 201 حصان وعزم دوران 325 نيوتن متر مع قير 7 سرعات أوتوماتيد دبل كلتش موجه إلى نظام دفع رباعي.

اقرأ أيضاً: تقييم أمان هافال جوليان 2022 من قبل برنامج الاختبار الاسترالي A-NCAP

مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار)

تصميم خارجي جذاب.. كوبيه رياضية وعصرية

بمجرد رؤية السيارة يمكنك معرفة الفئة التي تنتمي إليها، وهي فئة الكروس أوفر كوبيه، حيث يظهر ذلك بوضوح في السقف الكوبية الذي يميزها.

إذ ينحدر السقف بشدة إلى الخلف مثل سقف سيارات كوبيه، ثم تجد جناح سقف رياضي بالخلف، وجناح مدمج في منتصف الباب، ولمسات الكاربون فايبر، ونظام العادم يختلف صوته مع وضع تراك.

ومن الخارج، حصلت السيارة الصينية على تصميماً متميزاً، فيمكنك الشعور بتلك اللمسات الاستثنائية التي حصلت عليها لتعزيز الطابع الرياضي.

فجاءت السيارة الصينية بواجهة أمامية عصرية وجريئة، بفضل حصولها على شبك أمامي متشابك بشكل جذاب، ويتخذ شكل حرف الـ  v  مقلوب، ويمكن ملاحظة التطعيمات من الكاربون فايبر والتطعيمات من اللون الأسود على واجهة السيارة العنيفة ذات الطابع الرياضي

كذلك حصلت الواجهة على فتحات تهوية متعددة عززت الطابع الجريء، فيما جاءت المصابيح الأمامية بتصميماً حاداً، والذي ساهم في منح السيارة مظهراً وحشياً.

اقرأ أيضاً:عرض 50:50 من هافال لشهر أكتوبر على سيارة h6 gt الجديدة

مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار)

بالإضافة إلى ذلك، تأتي المصابيح الأمامية والخلفية تعمل بتقنية LED، مع كشافات ضباب أمامية وخلفية، ومن الجانب نرى المرايا الجانبية المزودة بكاميرا من ضمن الكاميرات المحيطية 360 درجة.

كما تستند السيارة على جنوط عجلات رياضية مقاس 19 بوصة، بالإضافة إلى حصولها على فتحة السقف البانورامية، والعتبات الجانبية باللون الأسود.

مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار) 3

وفي الجوانب حصلت على مرايا جانبية كهربائية مزودة بإشارات إنعطاف، و فرامل بلون أصفر جذاب من أجل الإيحاء الرياضي.

رغم أنها ترتكز إلى نفس قاعدة العجلات، فقد أصبحت هافال H6 GT أكبر حجما، فزاد الطول ليصبح 4,727 مم (أطول 7.4 سم)، ومن ثم لا تتأثر مساحة الجلوس في الصف الثاني بتصميم السقف وتبقى أكثر من كافية ورحبة للراكب البالغ، سواء مساحة القدم أو مساحة الكتف.

مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار) 4

مقصورة H6 GT 2023 في السعودية

بالانتقال إلى مقصورة السيارة هافال H6 GT موديل 2023، نرى الكثير من التفاصيل والمواصفات التي تُظهر الطابع الرياضي في السيارة الجديدة، بداية من الدخول الذكي والتشغيل بدون مفتاح، كما تأتي السيارة بـ 5 مقاعد رياضية من الجلد، مع إمكانية تحريك مقعد السائق في 6 وضعيات كهربائياً.

شاشة لوحة العدادات تأتي رقمية بالكامل بحجم مثالي (10.25 بوصة) لرؤيتها من وضعية جلوس مريحة فضلا عن تميزها بوضوح الرسومات.

مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار) 5

وشاشة المعلومات والترفيه على مقدمة لوحة القيادة، تبدو في أفضل موضع لها، فلا تعترض الرؤية أشعة الشمس المتسللة إلى السيارة، ومن أجل تسهيل الوصول إليها والتحكم من قبل السائق، إلى جانب تميزها بسهولة الاستخدام واستجابة اللمس العالية ودقة العرض الممتازة وتأتي بمقاس 12.3 بوصة، مع دعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي.

مع نظام صوتي مكون من 8 سماعات، وحساسات مستوى السرعة، وأخيرًا الإضاءات المحيطية والتي تعطي لداخلية السيارة نوعًا من الجمال والفخامة.

مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار) 6

وأكثر ما يميز H6 GT العادي هو تطعيمات الكربون فايبر وباطن الأبواب والمقاعد بجلد ألكانتارا لتمنحك إحساسًا رياضيًا وأناقة مختلفة.

وفي الداخلية، تميزت المقاعد بتصميم رياضي وكسوة من الجلد مع الشامواة الذي يقلل من حركة الراكب مع الانعطافات الشديدة. وفي هذا الصدد نذكر أن المقاعد الأمامية بها ميزة التدفئة والتبريد. وتنتشر الجلود بشكل الكربون فايبر في الداخل لتزيد من الإيحاء الرياضي.

 

في الداخلية تجد الكثير من التشابه مع H6 العادي بما فيها لوحدة العدادات نفسها، في حين أنه عندما تفعل وضعية تراك (السباق) الجديدة تحصل على مظهر مخصص للوحة العدادت.

مزايا وضع القيادة الجديد في هافال H6 GT 2023 (مواصفات كاملة وأسعار) 7

أبرز مميزات السلامة ومساعدة السائق المتوفر في هافال H6 GT موديل 2023، وهي:

  • وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية.
  • نظام التحذير من النقطة العمياء.
  • نظام الكبح التلقائي.
  • نظام التحذير من التصادم الأمامي.
  • نظام الركن التلقائي.
  • نظام الثبات الإلكتروني.
  • نظام المساعدة على البقاء في المسار.
  • كاميرا 360 درجة.
  • تعتيم تلقائي للمرآة الخلفية.
  • بروجكتور عرض معلومات الرحلة على الزجاج الأمامي.

 

أسعار هافال H6 GT 2023 

ختاما، نشير إلى أن هافال H6 GT 2023 تتوفر في السعودية من خلال الوكيل الحصري، شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، بسعر 126,489 شامل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً:شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة تحصل على جائزة أفضل وكيل لخدمات ما بعد البيع لهافال في العالم

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة