المربع نت – كشفت العلامة البافارية في الفترة الماضية عن سيارة بي ام دبليو M3 تورينج لتصبح الأولى من نوعها بتاريخ الشركة، وهي سيارة واجن عالية الأداء مقدمة بمنظومة الحركة لفئة M3 Competition، والتي حصلت الان على نسخة معدلة من شركة مانهارت الألمانية بالعديد من التعديلات الحصرية وتعزيزات الأداء.

منظومة الحركة الأساسية في بي ام دبليو M3 تورينج

تقدم النسخة القياسية من بي ام دبليو M3 تورينج بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر توين تربو بقوة 510 حصان مع 650 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع نظام الدفع الكلي للعجلات لتتسارع من 0-100 كم/ ساعة في 3.6 ثانية.

مانهارت تكشف عن نسخة معدلة من بي ام دبليو M3 تورينج بقوة 650 حصان

تعزيزات الأداء في نسخة مانهارت MH3 تورينج

تميزت نسخة مانهارت MH3 تورينج بالمزيد من القوة الحصانية بفضل تعزيز قدرات المحرك مع تعديل وحدة التحكم الالكترونية لتصل قوة السيارة إلى 650 حصان مع 800 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى حصولها على نظام عادم رياضي مع صمام للتحكم بصوت السيارة.

مانهارت-MH3-تورينج

اللمسات التصميمية الخاصة في مانهارت MH3 تورينج

تظهر نسخة مانهارت MH3 تورينج باللون الأسود مع اللمسات الذهبية الشهيرة لسيارات مانهارت، ويتوافر العديد من الخيارات الأخرى للألوان الخارجية، وتقدم مع العديد من القطع الخارجية من ألياف الكربون مثل الجناح الامامي السفلي، العتبات الجانبية، و الجناح الخلفي بالإضافة إلى شارات مانهارت على أنحاء السيارة مع عجلات رياضية بقياس 21 بوصة.

تتميز سيارات مانهارت بالعديد من التعزيزات الرياضية بالتصميم الخارجي والداخلي بجانب الأداء الرياضي، وتوفر الشركة العديد من التجهيزات الاختيارية عند الطلب، وفي الوقت الحالي لم تكشف مانهارت عن سعر نسخة MH3 تورينج.

مانهارت-MH3-تورينج

المصدر: مانهارت

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل