تيسلا موديل واي, المربع نت

المربع نت – صدرت تقارير من ولاية كاليفورنيا الأمريكية تشير إلى اصطدام قطار بسيارة تيسلا موديل واي في حادث مروع أثناء عبور السبارة لقضبان القطار، وألقى البعض اللوم على سائق التيسلا ولكن لا توجد تفاصيل مؤكدة بعد عن كيقية وقوع الحادث.

لحسن الحظ، تحمل السائق إصابات خفيفة فقط جرّاء الحادث، وهي نقطة إيجابية نسبياً في صالح سيارات تيسلا لتمكنها من حماية السائق من حادث تصادم بهذا العنف والقسوة على السيارة، بدون جروح عميقة.

تيسلا موديل واي, المربع نت

وتأتي السيارات الكهربائية بمزايا سلامة محورية غير متوفرة في سيارات الاحتراق الداخلي، مثل عدم وجود محرك في المقدمة، ما يعني مساحة أوسع لاستيعاب الصدمات المدمرة في المقدمة قبل وصولها للسائق والركاب، كما أن وضع البطاريات الكهربائية في المنتصف وتركيز الجاذبية في المركز يعني تمسك السيارة بالأرض بشكل قوي وصعوبة انقلابها بعد الصدمات.

وكما هو واضح في الفيديو المرفق، تم تفعيل الوسائد الهوائية للسيارة، مع إزالة الجزء الخلفي بالكامل لها وتناثر قطع السيارة في الموقع، مع العلم أن بعض القطع والركام اصطدم بسيارات أخرى بجانب مسار القطار، ولكن مرة أخرى لا توجد إصابات مسجلة، سواء لركاب السيارات الأخرى أو لركاب القطار نفسه.

تيسلا موديل واي, المربع نت تيسلا موديل واي, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

تيسلا تيسلا موديل واي

مزاد بيع سيارات الاحوال المدنية بالرياض

قبل 5 أشهر
123,456 ريال سعودي
الرياض

لكزس موديل DD ES 350 2017

قبل 19 ساعة
115,000 ريال سعودي
الدمام

كيا سيلتوس جي ال اس GLS موديل 2023

قبل يومين
94,875 ريال سعودي
الرياض

شيفورليه جروف LT موديل 2023

قبل يومين
64,975 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً