اصطدام قطار بسيارة تيسلا موديل واي في حادث مروع ونجاة السائق بأعجوبة 7

المربع نت – صدرت تقارير من ولاية كاليفورنيا الأمريكية تشير إلى اصطدام قطار بسيارة تيسلا موديل واي في حادث مروع أثناء عبور السبارة لقضبان القطار، وألقى البعض اللوم على سائق التيسلا ولكن لا توجد تفاصيل مؤكدة بعد عن كيقية وقوع الحادث.

لحسن الحظ، تحمل السائق إصابات خفيفة فقط جرّاء الحادث، وهي نقطة إيجابية نسبياً في صالح سيارات تيسلا لتمكنها من حماية السائق من حادث تصادم بهذا العنف والقسوة على السيارة، بدون جروح عميقة.

اصطدام قطار بسيارة تيسلا موديل واي في حادث مروع ونجاة السائق بأعجوبة 8

وتأتي السيارات الكهربائية بمزايا سلامة محورية غير متوفرة في سيارات الاحتراق الداخلي، مثل عدم وجود محرك في المقدمة، ما يعني مساحة أوسع لاستيعاب الصدمات المدمرة في المقدمة قبل وصولها للسائق والركاب، كما أن وضع البطاريات الكهربائية في المنتصف وتركيز الجاذبية في المركز يعني تمسك السيارة بالأرض بشكل قوي وصعوبة انقلابها بعد الصدمات.

وكما هو واضح في الفيديو المرفق، تم تفعيل الوسائد الهوائية للسيارة، مع إزالة الجزء الخلفي بالكامل لها وتناثر قطع السيارة في الموقع، مع العلم أن بعض القطع والركام اصطدم بسيارات أخرى بجانب مسار القطار، ولكن مرة أخرى لا توجد إصابات مسجلة، سواء لركاب السيارات الأخرى أو لركاب القطار نفسه.

اصطدام قطار بسيارة تيسلا موديل واي في حادث مروع ونجاة السائق بأعجوبة 9 اصطدام قطار بسيارة تيسلا موديل واي في حادث مروع ونجاة السائق بأعجوبة 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة