رام, المربع نت

المربع نت – تعاون فريق تصميم علامة رام مع الموسيقار الأمريكي الريفي كريس ستيبلتون لتصميم شاحنة بيك أب فريدة واحدة من نوعها باسم “ترافيلر” بناءً على شاحنة رام 2500 HD.

وتستلهم شاحنة رام ترافيلر الجديدة تصميمها الكلاسيكي من شاحنات رام في السبعينات والثمانينات، مع لمسات عصرية من شاحنات اليوم، وأشارت رام بشكل خاص إلى الطلاء الخارجي المستوحى بشكل مباشر من رام بالومينو 1979، كما استلمت الشاحنة جنوط 18 إنش كلاسيكية جذابة بلمسات لونية تفوح بروائح الماضي كذلك.

رام, المربع نت

رام, المربع نت

واستلمت شاحنة ترافيلر مقدمة مستوحاة من نفس فترة الثمانينات ولكن مع طابع عصري واضح، كما نرى تمثال رام على غطاء المحرك مثل التماثيل التي تم استخدامها في موديلات رام الكلاسيكية خاصة رام تشارجر.

داخلية جذابة تجمع بين روح الماضي والحاضر

رام, المربع نت

وتستمر اللمسات الخاصة في المقصورة، بجلود خاصة للمقاعد ومساند الرأس، بعضها مستوحى من السترة التي ارتداها الموسيقار ستيبلتون على غلاف ألبومه الغنائي الشهير “ترافيلر” بنفس اسم الشاحنة.

وتتميز الداخلية بزخرفاتها الخشبية الفاخرة، ونسخة خاصة لمفتاح فتح السيارة عن بعد، وشعار “كريس ستيبلتون X رام” الخاص، مع العلم أن الشاحنة تم تأسيسها للاحتفال بالعلاقة الوثيقة بين علامة رام والموسيقار الأمريكي، إذ تعاون الاثنان لعقود طويلة بداية من عام 1978، كما تأتي الشاحنة قبل أغنية ستيبلتون الجديدة باسم “أنا رام” في نوفمبر الجاري.

رام, المربع نت رام, المربع نت رام, المربع نت  رام, المربع نت رام, المربع نت رام, المربع نت رام, المربع نت رام, المربع نت رام, المربع نت رام, المربع نت  رام, المربع نت رام, المربع نت رام, المربع نت رام, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً