اودي وفولكس واجن تستدعيان قرابة الربع مليون سيارة حول العالم 11

المربع نت – أعلنت شركات فولكس واجن واودي عن أحد أكبر الاستدعاءات في الأعوام الأخيرة للعلامتين، لحوالي 232 ألف سيارة حول العالم لأعطال متعددة في أنظمة المعلومات الترفيهية.

هذه الأعطال قد تؤدي لتباطؤ الأنظمة الترفيهية أو توقفها عن العمل كلياً في عدد محدود من السيارات، بينما تتمثل المشكلة في معظم السيارات الأخرى في خلل بأنظمة مراقبة ضغط الإطارات.

اودي وفولكس واجن تستدعيان قرابة الربع مليون سيارة حول العالم 12

ويشمل الاستدعاء عدداً كبيراً من أهم موديلات فولكس واجن واودي، مثل فولكس واجن اطلس وجيتا وتيجوان وجولف واودي A3 و A4 و Q3 و Q7 و Q8 وإصدارات اودي Allroad للتضاريس الوعرة.

اودي وفولكس واجن تستدعيان قرابة الربع مليون سيارة حول العالم 13

ويبدو أن المشكلة تكمن في خلل بالوصلات الكهربائية لنظام المعلومات الترفيهية، ما يؤدي للإضرار بالنظام أثناء توقف السيارة وإغلاق المحركك، كما تسبب خلل آخر في تعطل نظام مراقبة ضغط الإطارات، ما يعني عدم تنبيه السائق في الوقت المناسب على أي مشاكل بضغط الإطارات، ما يرفع من مخاطر الحوادث.

يبدو أن حلول هذه الأعطال بسيطة وسهلة وستقوم بها وكالات اودي وفولكس واجن مجاناً على مدار الأشهر القادمة في الأسواق المتأثرة حول العالم.

اودي وفولكس واجن تستدعيان قرابة الربع مليون سيارة حول العالم 14 اودي وفولكس واجن تستدعيان قرابة الربع مليون سيارة حول العالم 15 اودي وفولكس واجن تستدعيان قرابة الربع مليون سيارة حول العالم 16

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة