انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هوندا عن السيارة الاختبارية e:N2 في معرض الصين الدولي للاستيراد في شنغهاي، مع تصميم جديد غير مألوف على سيارات العلامة اليابانية، وتزامن تدشين السيارة مع الكشف عن نظام “استشعار 360” الجديد لهوندا لتقنيات مساعدة السائق المتقدمة.

تصميم هوندا e: N2 الخارجي

قدمت السيارة بتصميم خارجي فريد من ابتكار فريق من المصممين الصينين الشباب ليتناسب المظهر الخارجي للسيارة لمتطلبات المستهلكين الصينيين، وظهرت السيارة الاختبارية e: N2 بخطوط ضوئية للمقدمة بتصميم مميز مع شعار هوندا في منتصف السيارة باللون الأبيض.

Honda-eN2-Concept

هوندا e: N2

وعلى جانبي السيارة تستمر الخطوط الحادة والتي تظهر أيضاً على تصميم العجلات الرياضية، وصولاً للتصميم الخلفي مع سقف مدمج بغطاء صندوق الامتعة ومنظومة إضاءة خلفية تتشابه مع الموجودة في مقدمة السيارة مع تواجد شعار هوندا في منتصف غطاء صندوق الامتعة بتصميم ثلاثي الأبعاد.

مقصورة القيادة في هوندا e: N2

بداخل السيارة تظهر لوحة القيادة بتصميم مبسط يحتوي على شاشة وسطية مخفية أسفل لوح زجاجي كبير مع العديد من عناصر التحكم الأخرى التي يمكن الوصول إليها باللمس، مع شاشة رؤية أمامية لعرض القراءات مثل السرعة وغيرها على الزجاج الامامي، وعجلة قيادة بتصميم مستطيل، وتعتمد المقصورة بشكل أساسي على التصميم الانسيابي الحديث.

هوندا e: N2

نظام هوندا Sensing 360

من أبرز التجهيزات التي تم الكشف عنها حول السيارة الاختبارية e: N2 هو نظام استشعار هوندا 360 “Sensing 360” والذي يوفر أنظمة مساعدة السائق المتقدمة والذي من المقرر ان يقدم في جميع سيارات هوندا الإنتاجية بحلول عام 2030.

يدعم النظام العديد من تقنيات القيادة الذاتية المتطورة مع نظام يجمع بين كاميرات محيطية ورادارات متقدمة ذات موجات 5 ملم، لتوفير مدى رؤية بزوية محيطية 360 حول السيارة مع نظام دقيق للتعرف على المركبات والاجسام الأخرى لتعزيز القدرة على تجنب حوادث التقاطعات ويقلل من أحمال ومخاطر القيادة.

هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 1

يقدم نظام هوندا العديد من تجهيزات مساعدة السائق المتقدمة مثل الحماية الذكية من الاصطدام بالمركبات والمشاة مع نظام الكبح التلقائي، نظام الحماية من حوادث التقاطعات المرورية حتى سرعة 90 كم/ ساعة، نظام الحفاظ على المسار، نظام تغيير المسار الذكي، نظام الانعطاف الذكي لتوفير أفضل ثبات أثناء المنعطفات الحادة.

بالإضافة إلى الإعلان عن السيارة الاختبارية وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، كشفت هوندا أنه سوف يتم إطلاق جيل جديد من نظام المعلومات والترفيه هوندا كونيكت في عام 2023 مع تقنيات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى الاستعدادات لإطلاق 10 سيارات كهربائية بحلول عام 2027 من إصدارات e: N.

Honda-eN2-Concept هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 2 Honda-eN2-Concept هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 3 Honda-eN2-Concept هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 4 هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 5 هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 6 هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 7 هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 8 هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 9 هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 10 هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 11 هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 12 هوندا تكشف الستار عن سيارة e:N2 الاختبارية الجديدة كلياً في الصين 13

المصدر: هوندا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

للبيع هوندا اكورد مديل 2007

قبل يوم
15,000 ريال سعودي
الرياض

هوندا اكورد 2022 في أبهــــا

قبل يوم
غير محدد
أبهــــا

هوندا اكورد 2018 في الرياض

قبل يومين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل