لوسيد تكشف عن أسعار أرخص فئة في مجال موديل اير الكهربائي الفاخر 7

المربع نت – كتبنا مقالات متعددة عن الفئات الأقوى والأفخم لسيارة لوسيد اير الكهربائية الجديدة ، أبرزها فئة الإطلاق “الحلم” التي طرحتها لوسيد في الأشهر الأولى من إنتاج السيارة بمدى يتعدى 830 كيلومتر لكل شحنة، وفئة “الياقوت” الرائدة الجديدة بقوة مذهلة تتجاوز 1200 حصان، ولكن حان الوقت للتركيز على الفئات الأساسية والمتوسطة في مجال السيدان.

وأعلنت لوسيد عن تدشين الفئة الأساسية الجديدة لموديل اير باسم “اير بيور” في حدث خاص باستوديو بيفرلي هيلز التابع للشركة في منتصف نوفمبر، وسيبدأ السعر الأمريكي لأرخص فئة من موديل اير من 89 ألف دولار – 332 ألف ريال.

لوسيد تكشف عن أسعار أرخص فئة في مجال موديل اير الكهربائي الفاخر 8

وستأتي فئة اير بيور الأساسية بسقف معدني ومحركين كهربائيين، واحد على كل محور، لتوفير نظام دفع كلي، مع قوة إجمالية 480 حصان ومدى صافي 653 كيلومتر للشحنة الواحدة.

لوسيد تكشف عن أسعار أرخص فئة في مجال موديل اير الكهربائي الفاخر 9

وستبدأ لوسيد بتسليم سيارات “اير بيور” الأساسية، بالإضافة إلى سيارات فئة “تورينج” الجديدة المتوسطة في المجال خلال الأسابيع القادمة، مع العلم أن أسعار فئة تورينج تبدأ من 109 ألف دولار (407 ألف ريال)، أي قريبة من السعر الأساسي لتيسلا موديل  اس (107 ألف دولار)، والسعر الأساسي لمرسيدس اي كيو اس الجديدة (105,500 دولار)، وتتميز فئة تورينج سقف زجاجي ومحركات بقوة 620 حصان.

وستكشف لوسيد مواصفات ومعلومات جديدة عن الفئتين وعن الخطط المستقبلية للعلامة الأمريكية خلال الحفل القادم، وسنعلم المزيد عن سيارة جرافيتي SUV الجديدة كلياً للوسيد والمتوقع طرحها في الأسواق في النصف الثاني من 2023.

لوسيد تكشف عن أسعار أرخص فئة في مجال موديل اير الكهربائي الفاخر 10

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة