فئات وأسعار سيارة كابتيفا موديل 2023 في السعودية تعرف عليها

المربع نت – يبحث الكثير هذه الأيام عن سيارة كابتيفا 2023، في ظل منافسة العديد من سيارات الـ SUV لعلامات السيارات التجارية المختلفة في السوق السعودي، والتي تأتي شيفروليه كأحد أبرز المنافسين في المملكة.

سيارة كابتيفا 2023

تتنافس العديد من علامات السيارات التجارية المختلفة في السوق السعودي، والتي تدخل في منافسة شرسة على توفير قائمة موديلات ضمن فئات وأسعار تتناسب مع كافة المستهلكين.

فئات وأسعار سيارة كابتيفا موديل 2023 في السعودية تعرف عليها 1

وتأتي علامة شيفروليه الأمريكية، وعلى رأسها سيارة كابتيفا 2023، كواحدة ضمن أشهر تلك العلامات التي تتمتع بشعبية وانتشارًا في سوق السيارات بالمملكة، نظرًا لما توفره الشركة من أسطول سيارات مختلفة الفئات ما بين السيدان والاس يو في والبيك أب.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم خلال السطور التالية، أسعار سيارة كابتيفا 2023 في المملكة، مع استعراض مواصفات السيارة وفئاتها لدى وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية، وكالة الجميح للسيارات.

اقرأ أيضًا: “كابتيفا” تتصدر قائمة شيفروليه الأكثر مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول لعام 2022

فئات وأسعار سيارة كابتيفا موديل 2023 في السعودية تعرف عليها

تصميم كابتيفا 2023 الخارجي

عند النظر إلى خارجية سيارة كابتيفا 2023، تجد أن تصميمها الخارجي هو أحد المزايا التي جعلت سيارة كابتيفا من السيارات المُفضلة عند الكثير، حيث اللمسات العصرية التي حصلت عليها السيارة الأمريكية.

وعن تطوير السيارة، فإن الصانع الأمريكي يحرص على تطوير سيارته بشكل عام، حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، حيث تأتي لمسات السيارة بداية من الشبك الأمامي بشرائح عريضة جاءت من الكروم ويتوسطه شعار شيفروليه.

ويأتي التصميم الخارجي بملامحه العصرية، والتي تشمل و جود مصابيح رئيسية حادة التصميم مع غطاء محرك بتجاعيد ديناميكية، بالإضافة إلى خطوط تصميم انسيابية جانبية.

وحصلت السيارة على مصابيح أمامية، حيث تظهر السيارة الأمريكية متعددة الاستخدامات بمصابيح أمامية رئيسية هالوجينية، وكشافات ضباب أمامية، والتي تتواجد أسفل المصابيح الأساسية، مما ساهم في تعزيز المظهر الجريء للواجهة.

فيما يتعلق بالإضاءة، زوّد الصانع الأمريكي سيارته بإضاءة نهارية من نوع LED، وفي الفئة الأعلى تتوفر بإضاءة LED بالكامل، فضلًا عن المصابيح الخلفية، ومصابيح ضباب تعمل بتقنية الـ LED أيضاً.

وترتكز سيارة كابتيفا على جنوط عجلات قياس 18 بوصة، كما وتشمل باقي مواصفات السيارة حصولها على قضبان أعلى السقف، والذي عزز من مظهرها الجريء، ومرايا جانبية كهربائية، مدعمة بإشارات انعطاف من نوع LED، كما حصلت السيارة أيضًا على فتحة سقف في فئتي LT وبريمر.

فئات وأسعار سيارة كابتيفا موديل 2023 في السعودية تعرف عليها

داخلية سيارة كابتيفا 2023

وجاءت سيارة كابتيفا 2023 من الداخل بمقصورة مميزة، حيث حصلت على مجموعة من التجهيزات التي تتناسب مع السائق والركاب.

وتتسع شيفروليه كابتيفا لـ 7 مقاعد جاءت مكسوة بالقماش، كما دعمت السيارة ميزة التحكم في مقعد السائق كهربائيًا، ويدويًا في مقعد الراكب الأمامي.

وتأتي السيارة مع عجلة قيادة متعدد الوظائف من الجلد، فضلًا عن شاشة معلومات تعمل باللمس مقاس 8 بوصة، وتدعم آبل كار بلاي وأندوريد أوتو وبلوتوث، بالإضافة إلى شاشة أخرى لعدادات كمبيوتر الرحلات بقياس 3.5 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر سيارة كابتيفا موديل 2023 مساحات تخزينية في أماكن متعددة داخل مقصورة القيادة، حيث أن المساحة التخزينية للسيارة تتخطى 1000 لتر مع طي المقاعدة في الصف الثاني والثالث.

فئات وأسعار سيارة كابتيفا موديل 2023 في السعودية تعرف عليها

أسعار سيارة كابيتفا 2023 في السعودية

وفيما يتعلق بأسعار سيارة شيفروليه كابتيفا 2023، فإنها تتوفر لدى وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية، وكالة الجميح للسيارات، بـ 3 فئات والتي جاءت بالأسعار التالية:

الفئة الأولى: سيارة كابتيفا 2023 فئة LS بسعر يصل إلى 81,900 ريال سعوي شامل قيمة الضريبة المضافة.

الفئة الثانية: سيارة كابتيفا 2023 فئة LT بسعر يصل إلى 87,000 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

الفئة الثالثة: سيارة كابتيفا 2023 فئة بريميير بسعر يصل إلى 91,500 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

اقرأ أيضاً: اسعار شيفروليه كابتيفا 2021 في السعودية.. كيف تشتري سيارة مستعملة رخيصة؟

أنظمة أمان كابتيفا ومساعدة السائق

وحرص الصانع الأمريكي على تزويد سيارة كابتيفا في السعودية، بمواصفات أمان متنوعة وأنظمة لمساعدة السائق، ومنها:

  • وسائد هوائية أمامية/وسائد هوائية جانبية
  • بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني
  • كذلك حصلت على نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • وجاءت مزودة بحساسات خلفية
  • وحصلت على كاميرا خلفية
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • نظام المساعدة في نزول وصعود المرتفعات.

محرك شيفروليه كابتيفا 2023

ويأتي محرك سيارة كابتيفا 2023، ليكون من أبرز الأسباب التي قد تدفعك لامتلاكها، حيث يُعد أداء محرك السيارة الأمريكية من أحد الأسباب التي جعلت العديد يُفضلونها في المملكة.

وتستمد السيارة الأمريكية قوتها من محرك تيربو مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر، والذي يولد قوة 148 حصان مع عزم للدوران يبلغ 230 نيوتن متر، كما يتصل بناقل حركة CVT.

فئات وأسعار سيارة كابتيفا موديل 2023 في السعودية تعرف عليها

شيفروليه السعودية

وبعد استعراضنا لأسعار سيارة كابتيفا 2023 لعلامة شيفروليه الأمريكية، نستعرض لكم بعض المعلومات حول وكيل شيفروليه في السعودية، حيث تقدم شيفروليه السعودية خدماتها في المملكة عن طريق وكيلها وكالة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية، كما تقدم وكالة شيفروليه السعودية خدماتها لعملائها والتي تتضمن مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع والمتمثلة في صيانة سيارات شيفروليه، فضلاً عن توفير قطع الغيار الأصلية، واستبدالها على أيدي مجموعة من الخبراء وتوفير ضمان للقطع المستبدل، وذلك عبر مجموعة مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة السعودية.

كما يتم توفير خدمات الصيانة الدورية الخاص بسيارات شيفروليه بالمملكة، والتي تضمن التأكد من جودة قطع الغيار المختلفة في السيارة، حيث أن كل سيارة تحتاج لإجراء الصيانة بين الحين والآخر، وذلك للحفاظ على سير عملها وأدائها بأفضل حال، فضلًا عن الصيانة الدورية المجدولة التي يقدمها وكلاء شيفروليه السعودية، والتي تضمن بأن كل مركبة شيفروليه ستؤدي عملها على أكمل وجه، كما أنه تتم صيانة السيارات وإصلاحها باستخدام قطع GM و ACDelco الأصلية والمغطاة بضمان مصنع شيفروليه، لذا تؤكد الوكالة على التأكد دائمًا من إجراء الصيانة في أوقاتها المحددة، لاستبدال القطع المطلوبة في الصيانة وضمان عدم مواجهة أي مشاكل في المستقبل.

المصادر:

شيفروليه السعودية – وكالة الجميح للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة