المربع نت – تتوفر سيارة جيتور X90 بلس 2023 في السوق السعودي من خلال شركة التوريدات الوطنية للسيارات، الوكيل الرسمي للعلامة الصينية في المملكة.. في هذه السطور نعرفكم على تقنيات السيارة التي تجعلها سيارة عائلية ممتازة.

التكنولوجيا في الداخلية

التكنولوجيا تبدأ من دخول السيارة، حيث تُفتاح الأبواب بدون مفتاح عن طريق نظام الدخول الذكي، وتجد عدة شاشات في قمرة القيادة، بداية من شاشة السائق الرقمية بالكامل مقاس 10.25 بوصة، وشاشة نظام المعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة تدعم السائق من ناحية المعلومات والترفيه من خلال تكاملها مع نظام الصوت من 8 سماعات، في حين توجد شاشة مستقلة للتحكم في مكيف الهواء بمقاس 9.7 بوصة.

تعرف على الجانب التقني في سيارة جيتور x90 بلس 2023

تعرف على الجانب التقني في سيارة جيتور x90 بلس 2023 1

المقاعد بتصميم داعم للجسم بكسوة من الجلد، وبينما كل من مقعد السائق والراكب الأمامي كهربائي التعديل ويدعم التدفئة، ينفرد مقعد السائق بدعم التبريد، وينفرد أيضا بميزة الذاكرة لحفظ وضعية الجلوس المفضلة، وتتميز مقاعد الصف الثالث بقابلية الطي كهربائيا، نعم، هناك 3 صفوف من المقاعد، وتسع السيارة 7 ركاب بما فيهم السائق، ويمكن فتح الباب الخلفي كهربائيا بمستشعر القدم للوصول إلى منطقة الأمتعة.

ويتمتع السائق برؤية واضحة على الجهة الخلفية، من مرآة داخلية بميزة التعتيم التلقائي، أو من نظام الرؤية المحيطية من كاميرات 360 درجة مثبتة على السيارة. ومن أجل أن يكون الهاتف الذكي متاحا دائما يوجد شاحن لاسلكي بالكونسول الوسطي.

تعرف على الجانب التقني في سيارة جيتور x90 بلس 2023 2

تكنولوجيا السلامة

حتى تضمن وظيفتها كسيارة عائلية، يجب أن توفر مستويات جيدة من السلامة، فتجد تجهيزات أساسية مثل مجموعة الوسائد الهوائية الست (الأمامية، الجانبية الأمامية، الستائرية الأمامية والخلفية) ومانع انغلاق المكابح مع توزيع قوى الكبح إلكترونيا ومساعد الفرامل ونظام التحكم في الجر لتوفير الثبات الإلكتروني، وتأتي مع مساعد الصعود والنزول من على المرتفعات، ونظام تثبيت السرعة، ونظام تتبع المسار مع تحذير الخروج منه، ومراقبة المنطقة العمياء.

تعرف على الجانب التقني في سيارة جيتور x90 بلس 2023 3

تكنولوجيا المحرك

تعتمد جيتور X90 بلس على محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بنزين تيربو يخرج قوة 194 حصان وعزم دوران 290 نيوتن متر مقترن بناقل حركة دبل كلتش 7 سرعات موجه إلى نظام جر أمامي، وبفضل نظام التيربو تتمتع بكفاءة استهلاك وقود 13.7 كم/ لتر. ما يجعلها متوسطة الاقتصادية بالنسبة لسيارة تأتي بصفوف ثلاثة من المقاعد، ولتعزيز الأمان، زودت السيارة بنظام تجميد المحرك.

وختاما، يجدر الحديث عن ضمان المحرك طويل الأجل، فبينما تحصل على ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كلم أيهما أسبق على السيارة، يتمتع المحرك بضمان 10 سنوات أو 1 مليون كلم أيهما أسبق.

تعرف على الجانب التقني في سيارة جيتور x90 بلس 2023 4

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

سيارة جيب صيني فاو مستعمل 2020

قبل 6 أشهر
33,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

جيتور x70 بلس 2023 في الأحساء

قبل 5 ساعات
77,000 ريال سعودي
الأحساء

عرض خاص جيتور - داشينج فل كامل - موديل 2024

قبل أسبوع
1 ريال سعودي
الرياض

جيتور X70 2020 في الرياض

قبل أسبوعين
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل