المربع نت – قامت مجموعة فولكس فاجن اليوم بتعليق كافة الإعلانات المدفوعة على تويتر مؤقتاً حتى إشعار آخر بعد استحواذ إيلون ماسك على منصة التواصل الاجتماعي بعد صفقة تقدر قيمتها بـ 44 مليار دولار، ويعد إيلون ماسك هو مالك شركة تسلا المنافس صريح لشركات المجموعة الأوروبية.

حيث وفقاً لرويترز قالت فولكس فاجن في بيان ” نراقب الوضع عن كثب وسنقرر الخطوات التالية اعتماداً على تطوره”، ويؤثر قرار مجموعة فولكس فاجن على العديد من العلامات التجارية وهي فولكس فاجن، سيات، كوبرا، أودي، لامبورجيني، بنتلي، بورش، دوكاتي، سكودا.

مجموعة فولكس فاجن تعلق حملاتها الإعلانية لعلاماتها التجارية على تويتر 3

فولكس فاجن ليست الشركة الأولى بتعليق الإعلانات

وجاء هذا القرار بعد التطورات الأخيرة والتي شهدت أيضاً تعليق شركة جنرال موتورز لحملاتها الاعلانية على تويتر بشكل مؤقت حتى تضح كافة الأمور والسياسات الجديدة لماسك بعد إتمام الصفقة مباشرة، بالإضافة إلى تغريد العلامة الفرنسية ستروين ” أهلاً بمنصة التواصل الاجتماعي المملوكة لأحد منافسينا”.

ومنذ حصول إيلون ماسك على تويتر رسمياً بدأنا بمشاهده العديد من القرارات المفاجئة ومن أبرزها وفقاً لـ نيويورك تايمز أن ماسك بدأ بالفعل عمليات تسريح كبيرة للموظفين والاداريين في تويتر، بالإضافة إلى استقالة العديد من المديرين التنفيذيين أو الاستغناء عنهم، مع تعيين أكثر من 50 مهندساً و موظفاً من شركاته الأخرى.

ومن المرجح أن تصبح عمليات التسريح هذه هي الأكبر في صناعة التكنولوجيا من نسبة الموظفين، ويأتي قرار التسريح بطريقة مفاجئة من خلال رسالة على البريد الالكتروني بدون إشعار مسبق، ومن المتوقع أن نشاهد المزيد من الانسحابات من الشركات الكبرى والشخصيات الهامة من تويتر في الفترة المقبلة.

فولكس فاجن و تويتر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جيلي EC8 2012 في الدوادمى بسعر 13 ألف ريال سعودي

قبل 3 دقائق
13,000 ريال سعودي
الدوادمى

كيا سورينتو 2020 في رفحاء بسعر 55 ألف ريال سعودي

قبل 8 دقائق
35,000 ريال سعودي
رفحاء

تويوتا أفالون مديل 2009

قبل 9 دقائق
15,500 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة