جيب رانجلر, المربع نت

المربع نت – أهم شركة معدلة لسيارات جيب في العالم هي Quadratec، وكشفت العلامة عن إصدار فريد جداً من نوعه في معرض SEMA الأمريكي التقني بمدينة لاس فيجاس باسم JTe، وهي سيارة مبنية على رانجلر وتهدف للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس شركة Quadratec.

تحديداً، استخدمت الشركة سيارة رانجلر 4Xe روبيكون لبناء الإصدار الجديد، مع وضع صندوق خلفي للسيارة وألواح جديدة للهيكل الخارجي من قسم “موبار” المتخصص في اكسسوارات الأداء العالي لجيب، وتم تقصير المقصورة وتحويلها إلى مقعدين مقارنة بـ 5 في رانجلر الأصلية، لتوفير مساحة رحبة للصندوق الخلفي مقارنة بجلادياتور.

جيب رانجلر, المربع نت

نفس محرك الهايبرد الأصلي بقوة ممتازة 375 حصان

جيب رانجلر, المربع نت

ولم تغير الشركة المحرك الهجين الأصلي لرانجلر 4Xe روبيكون، ما يعني استخدام الإصدار الجديد لبطارية 17.3 كيلوواط\س مع محرك 2.0 لتر تيربو 4 سلندر بقوة إجمالية 375 حصان.

واستلمت السيارة تحديثات جمالية جذابة تشمل طلاء أخضر جديداً وشريطاً ضوئياً LED جديداً، ومصابيح خلفية LED مختلفة، وجنوط 17 إنش نحاسية وإطارات 37 إنش مجهزة للتضاريس الوعرة من طراز Nitto Recon، كما ارتفع نظام التعليق للسيارة بـ 2.5 إنش لتوفير خلوص أرضي أفضل، وسيتم توفير التعديلات والاكسسوارات الإصافية المستخدمة هنا لموديلات جيب الإنتاجية خلال الأشهر القادمة.

جيب رانجلر, المربع نت جيب رانجلر, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً