جيب رانجلر روبيكون تحصل على إصدار بيك أب جريء في معرض SEMA 9

المربع نت – أهم شركة معدلة لسيارات جيب في العالم هي Quadratec، وكشفت العلامة عن إصدار فريد جداً من نوعه في معرض SEMA الأمريكي التقني بمدينة لاس فيجاس باسم JTe، وهي سيارة مبنية على رانجلر وتهدف للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس شركة Quadratec.

تحديداً، استخدمت الشركة سيارة رانجلر 4Xe روبيكون لبناء الإصدار الجديد، مع وضع صندوق خلفي للسيارة وألواح جديدة للهيكل الخارجي من قسم “موبار” المتخصص في اكسسوارات الأداء العالي لجيب، وتم تقصير المقصورة وتحويلها إلى مقعدين مقارنة بـ 5 في رانجلر الأصلية، لتوفير مساحة رحبة للصندوق الخلفي مقارنة بجلادياتور.

جيب رانجلر روبيكون تحصل على إصدار بيك أب جريء في معرض SEMA 10

نفس محرك الهايبرد الأصلي بقوة ممتازة 375 حصان

جيب رانجلر روبيكون تحصل على إصدار بيك أب جريء في معرض SEMA 11

ولم تغير الشركة المحرك الهجين الأصلي لرانجلر 4Xe روبيكون، ما يعني استخدام الإصدار الجديد لبطارية 17.3 كيلوواط\س مع محرك 2.0 لتر تيربو 4 سلندر بقوة إجمالية 375 حصان.

واستلمت السيارة تحديثات جمالية جذابة تشمل طلاء أخضر جديداً وشريطاً ضوئياً LED جديداً، ومصابيح خلفية LED مختلفة، وجنوط 17 إنش نحاسية وإطارات 37 إنش مجهزة للتضاريس الوعرة من طراز Nitto Recon، كما ارتفع نظام التعليق للسيارة بـ 2.5 إنش لتوفير خلوص أرضي أفضل، وسيتم توفير التعديلات والاكسسوارات الإصافية المستخدمة هنا لموديلات جيب الإنتاجية خلال الأشهر القادمة.

جيب رانجلر روبيكون تحصل على إصدار بيك أب جريء في معرض SEMA 12 جيب رانجلر روبيكون تحصل على إصدار بيك أب جريء في معرض SEMA 13

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة