المربع نت – تستعد هيونداي لإجراء تحديثات جذرية لسنتافي، ورُصدت الـ SUV بالفعل أثناء اختبارها مؤخراً بتمويهات كثيفة في الطرق الألمانية، بتصميم أكثر صندوقية مقارنة بالموديل الحالي.

معظم تفاصيل التصميم الخارجي مخفية بشكل جيد بفضل التمويهات، ولكن يمكن ملاحظة السقف المسطح مقارنة بالموديل الحالي، والتصميم العام الأقرب لسيارات لاندروفر، ومن الصعب تخمين شكل الخلفية من بين التمويهات، ولكن يبدو أنها مسطحة ورأسية ومشابهة لموديلات لاندروفر بالفعل.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 29

وبالكاد يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية الجديدة، ما يشير إلى إلغاء المصابيح الحالية على شكل T في الموديل الإنتاجي، وظهرت لمحات من داخلية السيارة في فيديو تجسسي سابق بتمويهات كثيفة آنذاك أيضاً ولكن لاحظنا الجلود الجديدة والمقاعد الي يمكن طيها وألواح الأبواب المشابهة لكيا سورينتو.

قد نرى منصة جديدة مشتركة مع كيا سورينتو 

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 30

ومن المحتمل تخلي السيارة عن منصتها الحالية وانتقالها لمنصة جديدة مشتركة مع سورينتو وفق تقرير من Autocar، ما سيساهم في ازدياد حجم السيارة وتمييزها بشكل أفضل عن موديل توسان.

ونعلم من أنابيب العادم أنها ليست سيارة كهربائية ولكن لا توجد معلومات بعد عن التحديثات الميكانيكية المتوقعة للمحركات، مع العلم أن الموديل الحالي متوفر بمجال متنوع من محركات الاحتراق الداخلي الصافية والمحركات الهجينة المخففة وبالقابس.

ومن المتوقع الكشف عن سنتافي الجيل الجديد كلياً في 2023 وطرحه في 2024، أي بعد 6 أعوام من انطلاق الجيل الحالي.

هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 31 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 32  هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 33 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 34 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 35 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 36 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 37 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 38 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 39 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 40 هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 41  هيونداي سنتافي 2024 الجيل الجديد كلياً يظهر أثناء اختباره في ألمانيا 42

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل