المربع نت – كشفت تويوتا الستار عن شاحنة اختبارية جديدة مثيرة للاهتمام باسم “تريل هنتر” في معرض سيما الأمريكي التقني في مدينة لاس فيجاس، وهي شاحنة مبنية على موديل تندرا بمجموعة تعديلات ميكانيكية وجمالية هامة.

وسنرى هذه التعديلات في المستقبل على هيئة إصدارات خاصة جديدة لموديلات الـ SUV والبيك أب لتويوتا خلال الأعوام القادمة، وهي إصدارات موجهة للتضاريس الوعرة بشكل رئيسي ولمحبي المغامرة والقيادة بعيداً عن الطرق المعبدة.

الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي

الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 31

ولم تذكر تويوتا الكثير من التفاصيل، وإن أشارت إلى المصد الأمامي المخصص للمهام الثقيلة مع مصابيح إضافية أمامية، ومصد خلفي فولاذي، وشريط ضوئي على السقف، وحدائد على الصندوق الخلفي بخيمة.

نظام تعليق حصري للإصدار الجديد ومبرّد صغير

الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 32

كما استلمت الشاحنة نظام التعليق مخصص لها ومجهز للدروب القاسية، مع شعارات Trailhunter لتمييزها وثلاجة صغيرة، ومن المتوقع نقل معظم هذه التحديثات للإصدارات الإنتاجية القادمة لموديلات تويوتا.

وستكشف تويوتا معلومات إضافية عن إصدارات “تريل هنتر” الجديدة خلال 2023، وأكدت العلامة أنها تمثل “موديلات رائدة في مجالها”، ما يشير إلى وضعها فوق إصدارات TRD و TRD برو الحالية الممتازة بالفعل، وسنعلم المزيد عنها قريباً.

الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 33  الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 34 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 35 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 36  الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 37 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 38 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 39 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 40 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 41 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 42 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 43 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 44 الكشف عن تويوتا تريل هنتر الاختبارية الجديدة في معرض سيما الأمريكي 45

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل