دودج تشارجر دايتونا SRT الكهربائية الجديدة ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة! 17

المربع نت – غطينا لحظة تدشين دودج تشارجر دايتونا SRT الاختبارية الجديدة كلياً في أغسطس الماضي والتي مهدت لأول سيارة عضلية كهربائية في تاريخ العلامة، والآن كشفت دودج عن نسخة محدثة للسيارة في معرض سيما التقني الأمريكي في لاس فيجاس، بطلاء أحمر صاخب وسقف أسود وجنوط 18 إنش من ألياف الكربون.

كما بدأت دودج أخيراً بالكشف عن بعض المواصفات التقنية للسيارة، والتي ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة حسب الفئة ونوع البطارية، وتشمل هذه المستويات: 455 حصان و495 حصان و535 حصان و590 حصان و630 حصان و670 حصان مع عدة مستويات أخرى تتجاوز 800 حصان.

دودج تشارجر دايتونا SRT الكهربائية الجديدة ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة! 18

تغيير مستويات القوة بسهولة بشراء إلكتروني 

دودج تشارجر دايتونا SRT الكهربائية الجديدة ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة! 19

من الأمور المثيرة للاهتمام أنه بالإمكان التبديل بين بعض مستويات القوة بمجرد التحديثات الهوائية المدفوعة خلال دقائق معدودة، ولكن بالطبع كل سيارة ستكون محصورة في مستويات الأداء المخصصة لبطاريتها ومحركاتها.

ونذكر القراء ببعض مواصفات دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة، منها نظام الصوت الذي وضعته دودج ليحاكي صوت نظام العادم الطربي المحبب للسيارات العضلية، حتى بدون عادم أو محرك احتراق داخلي، وهو صوت أقرب لمحرك SRT هيلكات، مع مكبر صوت خلف السيارة لتعزيز موجات الصوت.

وتحظى السيارة بداخلية مثيرة للاهتمام ومركزة على السائق بشكل رئيسي، مع شاشة معلومات ترفيهية 12.3 إنش ولوحة عدادات رقمية كبيرة قياس 16 إنش، وتقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وإضاءة محيطية أنيقة للمقصورة، مع توقعات بتدشين الموديل الإنتاجي النهائي في منتصف 2023.

دودج تشارجر دايتونا SRT الكهربائية الجديدة ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة! 20 دودج تشارجر دايتونا SRT الكهربائية الجديدة ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة! 21  دودج تشارجر دايتونا SRT الكهربائية الجديدة ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة! 22 دودج تشارجر دايتونا SRT الكهربائية الجديدة ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة! 23 دودج تشارجر دايتونا SRT الكهربائية الجديدة ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة! 24 دودج تشارجر دايتونا SRT الكهربائية الجديدة ستتوفر بـ 9 مستويات قوة مختلفة! 25

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة