المربع نت – كشفت مجموعة ستيلانتس عن سيارة جيب اختبارية مثيرة للاهتمام هذا العام في معرض SEMA التقني الأمريكي من إبداع قسم “موبار” المتخصص في اكسسوارات وقطع الأداء، وهي سيارة جيب CJ سيرج التي تمهد لمستقبل المحركات والقطع الكهربائية للشركة.

وتأتي السيارة بنظام توليد طاقة كهربائي 400 فولت بقوة قصوى 268 حصان، مع إرسال القوة للعجلات الأربعة عبر صندوق تروس بسرعتين، وتستخدم السيارة 24 بطارية ليثيوم أيون مخزنة وراء المقصورة، مع منفذ شحن كهربائي خلف باب السائق.

ستيلانتس تكشف عن سيارة جيب CJ سيرج الاختبارية الجديدة كلياً في معرض SEMA

تجهيزات مخصصة للتضاريس الوعرة لجيب CJ سيرج الاختبارية

ستيلانتس تكشف عن سيارة جيب CJ سيرج الاختبارية الجديدة كلياً في معرض SEMA 17

وتدعم البطارية سعة جيدة 50 كيلوواط\س وإن لم تذكر موبار أرقام الأداء والمدى الكهربائي الصافي للسيارة المخصصة للتضاريس الوعرة، والمزودة بإطارات BF Goodrich المجهزة لجميع الدروب، قياس 35 إنش.

بالنسبة للتصميم الخارجي فنلاحظ بعض العناصر الجمالية المشتركة مع رانجلر روبيكون مثل المصدات والونش، والمصابيح الأمامية LED الجديدة، مع خارجية نحاسية\برونزية بلمسات سوداء مصقولة وزرقاء، كما نرى مقاعد جديدة مخصصة للإصدار الجديد في المقصورة، وكونسول أوسط مشترك مع رانجلر روبيكون.

ستيلانتس تكشف عن سيارة جيب CJ سيرج الاختبارية الجديدة كلياً في معرض SEMA 18

ولم تعلن جيب عن خطط لطرح موديل إنتاجي للسيارة الاختبارية قريباً، ولكن صرحت موبار أنها مهتمة بتطوير أنظمة توليد طاقة مستقبلية مبنية على التقنيات المستخدمة في هذه السيارة، كما أنها مهتمة بمشاريع تحويل السيارات الكلاسيكية والحالية إلى موديلات كهربائية صافية وتغيير المحركات بنفس الأسلوب الذي نراه هنا.

ستيلانتس تكشف عن سيارة جيب CJ سيرج الاختبارية الجديدة كلياً في معرض SEMA 19  ستيلانتس تكشف عن سيارة جيب CJ سيرج الاختبارية الجديدة كلياً في معرض SEMA 20 ستيلانتس تكشف عن سيارة جيب CJ سيرج الاختبارية الجديدة كلياً في معرض SEMA 21 ستيلانتس تكشف عن سيارة جيب CJ سيرج الاختبارية الجديدة كلياً في معرض SEMA 22  ستيلانتس تكشف عن سيارة جيب CJ سيرج الاختبارية الجديدة كلياً في معرض SEMA 23 ستيلانتس تكشف عن سيارة جيب CJ سيرج الاختبارية الجديدة كلياً في معرض SEMA 24

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل