واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة مرسيدس C63 بلاك سيريس، الأخيرة التي تم إنتاجها بمحرك 8 اسطوانات تنفس طبيعي ضمن 800 وحدة فقط تم إنتاجها حول العالم، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الكوبيه ذات الأداء الرياضي العالي، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 2

التصميم الخارجي لسيارة مرسيدس C63 بلاك سيريس

مرسيدس

بالحديث عن التصميم الخارجي للسيارة الكوبيه الرياضية مرسيدس C63 بلاك سيريس، نرى فخامة التصميم والتركيز على أدق التفاصيل التي تعطي السيارة قوة عظيمة وأداء أفضل وتجربة قيادة مثالية على الحلبات، خاصة تلك النسخة التي طورتها العلامة الألمانية وغير العديد من التفاصيل، منها خفة الوزن حيث أصبحت السيارة أخف وزنًا، بالإضافة إلى تزويدها بإضافات من الكربون فايبر، وغطاء محرك ذو فتحتي تهوية، بالإضافة إلى لونها الفضي المطفي المميز، وإطار المصابيح الأمامية الحاد بالون الأسود المطفي، كما حصلت السيارة على ديسكات بريك أكبر، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 19 بوصة أعرض وأخف في الوزن.

سيارة مميزة ونادرة

يتوفر 800 وحدة فقط من السيارة المميزة مرسيدس C63 بلاك سيريس حول العالم، الأمر الذي يعجل من السيارة أيقونة مميزة ونادرة، وهي موزعة كالتالي:

  • 70 وحدة متوفر داخل السوق الأمريكي.
  • 30 وحدة متوفرة داخل السوق الكندي.
  • 700 وحدة موزعة داخل الأسواق العالمية الأخرى.

التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس C63 بلاك سيريس

واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 3

بالنظر إلى التصميم الداخلي للسيارة، نرى فخامة التصميم بداية من المقاعد الرياضية المميزة والتي تعطي إحساسًا بأداء السيارة العالي، بالإضافة إلى طابلون مميز بشعار مرسيدس AMG بلاك سيريس، ومقود قيادة رياضي متعدد الوظائف مكسو بالجلد، فضلًا عن إضافات الكربون فايبر والكنتارا المنتشرة في مقصورة السيارة.

المواصفات والأداء

واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 4

تتوفر السيارة الرياضية مرسيدس C63 بلاك سيريس مزودة بمحرك بنزين تنفس طبيعي، مكون من 8 اسطوانات، بسعة 6.2 لتر، ينتج قوة قدرها 510 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 620 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات، فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ساعة خلال 3.8 ثانية.

سعر سيارة مرسيدس C63 بلاك سيريس

واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 3

يصل سعر السيارة الرياضية عالية الأداء مرسيدس C63 بلاك سيريس عالميًا إلى 150 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل (563,638 ريال سعودي).

شاهد أيضًا: فخاااااااااااامة: استعراض مرسيدس مايباخ S580 2022 سعرها 1.5 مليون ريال!

واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 6 واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 7 واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 8 واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 9 واحدة من 800 وحدة فقط حول العالم.. "مرسيدس C63 بلاك سيريس" تعرف على مواصفات الأيقونة الرياضية #على_السريع 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة