هونشي, المربع نت

المربع نت – اشتهرت علامة هونشي الصينية بسياراتها الفاخرة التي تهدف لمنافسة أمثال بنتلي ورولزرويس في الأسواق العالمية، وفي الواقع انضم رئيس تصميم رولزرويس السابق لهونشي خلال الأعوام الأخيرة وأشرف بالفعل على تطوير الموديلات الجديدة للعلامة.

والآن تسربت صور سيدان جديدة كليًا لهونشي باسم H6 قبل التدشين الرسمي لها في معرض غوانزو للسيارات في نوفمبر،  وتأتي H6 بلغة تصميم مألوفة ومشابهة لموديلات هونشي الأخرى، خاصة في المقدمة، بمصابيح أمامية منحنية ومتصلة بشكل سلس مع الشبك الأمامي المستطيل الكبير.

هونشي, المربع نت

كما نلاحظ الزخرفات الأنيقة حول مصابيح الضباب، والشعار الأحمر والكرومي الكبير فوق المقدمة مثل موديلات هونشي الأخرى، مع تصميم جانبي انسيابي، وزجاج خلفي مائل أنيق، ومصابيح خلفية LED جريئة ومتصلة بشريط ضوئي.

هونشي, المربع نت

وتأتي السيارة بمصد خلفي غير تقليدي، مع عجلات فضية كبيرة بتصميم معقد، وأنبوبي عادم مركزيين.. ونعلم أن H6 الجديدة ستوضح بين موديلات H5 و H7 في مجال العلامة من ناحية الحجم والأسعار.

كما من المتوقع انطلاق السيدان الصينية الفاخرة بمحرك 4 سلندر تيربو سعة 2.0 لتر بقوة 211 حصان للفئة الأساسية، و248 حصان للفئات الرائدة، وستكشف هونشي عن الأسعار وباقي المواصفات خلال أسابيع.

هونشي, المربع نت  هونشي, المربع نت

شاهد أيضاً:

 

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات هونشي هونشي

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً