المربع نت – اشتهرت علامة هونشي الصينية بسياراتها الفاخرة التي تهدف لمنافسة أمثال بنتلي ورولزرويس في الأسواق العالمية، وفي الواقع انضم رئيس تصميم رولزرويس السابق لهونشي خلال الأعوام الأخيرة وأشرف بالفعل على تطوير الموديلات الجديدة للعلامة.

والآن تسربت صور سيدان جديدة كليًا لهونشي باسم H6 قبل التدشين الرسمي لها في معرض غوانزو للسيارات في نوفمبر،  وتأتي H6 بلغة تصميم مألوفة ومشابهة لموديلات هونشي الأخرى، خاصة في المقدمة، بمصابيح أمامية منحنية ومتصلة بشكل سلس مع الشبك الأمامي المستطيل الكبير.

تسرب هونشي H6 سيدان الفاخرة الجديدة كلياً قبل التدشين في نوفمبر

كما نلاحظ الزخرفات الأنيقة حول مصابيح الضباب، والشعار الأحمر والكرومي الكبير فوق المقدمة مثل موديلات هونشي الأخرى، مع تصميم جانبي انسيابي، وزجاج خلفي مائل أنيق، ومصابيح خلفية LED جريئة ومتصلة بشريط ضوئي.

تسرب هونشي H6 سيدان الفاخرة الجديدة كلياً قبل التدشين في نوفمبر 7

وتأتي السيارة بمصد خلفي غير تقليدي، مع عجلات فضية كبيرة بتصميم معقد، وأنبوبي عادم مركزيين.. ونعلم أن H6 الجديدة ستوضح بين موديلات H5 و H7 في مجال العلامة من ناحية الحجم والأسعار.

كما من المتوقع انطلاق السيدان الصينية الفاخرة بمحرك 4 سلندر تيربو سعة 2.0 لتر بقوة 211 حصان للفئة الأساسية، و248 حصان للفئات الرائدة، وستكشف هونشي عن الأسعار وباقي المواصفات خلال أسابيع.

تسرب هونشي H6 سيدان الفاخرة الجديدة كلياً قبل التدشين في نوفمبر 8  تسرب هونشي H6 سيدان الفاخرة الجديدة كلياً قبل التدشين في نوفمبر 9

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هونشي اتش اس 5 فل كامل Hongqi HS5 Deluxe Pro

قبل شهر
121,000 ريال سعودي
الرياض

هونشي HS5

قبل 5 أشهر
90,000 ريال سعودي
جدة

عدد3 سيارات 2021 تويوتا يارس بدي وكاله

قبل 4 أسابيع
28,000 ريال سعودي
القطيف

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل