مازيراتي جريكالي تحصل على إصدار وردي جديد للنساء بقوة 523 حصان 11

المربع نت – تعاونت مازيراتي مع شركة ماتيل المصنعة لدمية “باربي” الشهيرة للفتيات لبناء إصدار خاص لموديل جريكالي الجديد بلون وردي، وستصنع الشركة نسختين فقط من الإصدار بسعر 330 ألف دولار – 1.23 مليون ريال.

خارجية السيارة الجديدة مطلية بالكامل باللون الوردي، مع لمسات صفراء براقة على الشبك الأمامي وغطاء المحرك والجزء السفلي من المصد الخلفي، ونرى اسم باربي على الرفارف الأمامية، كما تأتي السيارة بجنوط سوداء أنيقة مع شعار الرمح الثلاثي لمازيراتي باللون الأصفر في المركز.

مازيراتي جريكالي تحصل على إصدار وردي جديد للنساء بقوة 523 حصان 12

ونرى المزيد من اللمسات الوردية في تخييط الجلود في مختلف أنحاء الداخلية، وفي ألواح الأبواب والكونسول الأوسط، مع العلم أن نسخة باربي جريكالي الجديدة مبنية على فئة تروفيو الرياضية للكروس أوفر، بمحرك 6 سلندر 3.0 لتر توين تيربو بقوة 523 حصان وعزم دوران 620 نيوتن متر.

مازيراتي جريكالي تحصل على إصدار وردي جديد للنساء بقوة 523 حصان 13

وتتسارك نسخة باربي جريكالي من السكون إلى 100 كلم\س في 3.8 ثانية بسرعة قصوى 285 كلم\س، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات من شركة ZF، مع نظام دفع كلي وترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق.

من الجدير بالذكر أن مازيراتي ستتبرع بـ 33 ألف دولار من سعر السيارة لجمعيات خيرية مخصصة لدعم وتوفير فرص العمل للفتيات في مختلف المراحل العمرية.

مازيراتي جريكالي تحصل على إصدار وردي جديد للنساء بقوة 523 حصان 14 مازيراتي جريكالي تحصل على إصدار وردي جديد للنساء بقوة 523 حصان 15 مازيراتي جريكالي تحصل على إصدار وردي جديد للنساء بقوة 523 حصان 16

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة