المربع نت – بعد استلام تويوتا سوبرا لناقل حركة يدوي جديد استجابةً لطلبات بعض العملاء، نقلت تويوتا تركيزها لنسخة السباقات سوبرا GT4، والتي كشفت عنها العلامة منذ عدة أعوام بتعديلات ميكانيكية حصرية لتنافس في أي مضمار بشكل متميز، مع العلم أن 50 سيارة GT4 نافست بالفعل حول العالم منذ تدشينها، وفازت بـ 11 بطولة دولية ووطنية.

وأعلنت تويوتا عن تقديم نسخة “ايفو” الجديدة لسوبرا GT4، بمكابح معاد تصميمها مع إعادة ضبط نظام منع انغلاق المكابح، وتحديث نظام التعليق لتحسين الثبات في السرعات المرتفعة خاصة عند الانعطاف.

تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة

تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 21

وستشارك نسخة سوبر GT4 ايفو الجديدة في أول سباق لها في يناير في بطولة دايتونا للتحمل 24 ساعة، مع فتح باب الطلب على السيارة بالفعل بأسعار تبدأ من 186 ألف يورو (695 ألف ريال) قبل الضرائب والجمارك وما إلى ذلك.

كما بالإمكان شراء النسخة الجديدة بنظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مراقبة تظام التعليق وأدائه على فترات زمنية محددة، مع حزمة خاصة لتعزيز أداء السيارة في سباقات التحمل.

بالنسبة لموديل سوبرا القياسي فننتظر بفارق الصبر انطلاق نسخة سوبرا GRMN الجديدة القانونية للطرق إذا صحت الشائعات، والتي قد تحصل على محرك بي ام دبليو بقوة تتعدى 500 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي حصري، وستكون بذلك أقوى سيارة سوبرا خارجة من المصنع.

تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 22 تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 23 تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 24 تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 25 تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 26 تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 27 تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 28 تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 29 تويوتا سوبرا تحصل على نسخة GT4 ايفو جديدة للسباقات بتحديثات ميكانيكية هامة 30

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل