المربع نت – أضافت تويوتا ثاني عضو لعائلة سيارات bZ الكهربائية منذ يومين بالكشف عن موديل bZ3 الجديد في الصين، وهي سيدان جذابة بتصميم مستوحى من السيارة الكهربائية الأولى للعلامة، bZ4X، خاصة في المقدمة، وهي لغة تصميم سنراها في جميع موديلات bZ الكهربائية القادمة.

والآن شوقت تويوتا لثالث موديل كهربائي في مجال bZ، ونرى في الصورة المظللة المرفقة بالأعلى سيارة مشابهة لـ bZ3 سيدان ولكن بخلفية مختلفة بشكل بارز تشير إلى كونها هاتشباك أو ليفت باك، ومن المتوقع استلامها لمقدمة مشابهة لباقي موديلات bZ.

تويوتا تشوق لثالث سيارة كهربائية في تاريخ العلامة

وبالكاد يمكن ملاحظة بعض اللمحات الجمالية من تصميم الرفارف الأمامية والمصابيح الخلفية الأنيقة، ولم تذكر تويوتا أي معلومات هامة عن السيارة باستثناء أنها سيارة bZ كهربائية جديدة يتم تطويرها حالياً على منصة e-TNGA العالمية الجديدة لتويوتا.

وشوقت تويوتا للسيارة في نفس يوم إعلانها عن تعديل ومراجعة خططها الكهربائية بدون الكشف عن تفاصيل للوقت الحالي، ويبدو أن الشركة ستوقف إنتاج وتطوير بعض الموديلات وستعيد النظر في مستقبلها الكهربائي بشكل جذري، وقد تكشف تويوتا عن قراراتها النهائية في هذا المجال خلال الأشهر الستة القادمة.

وتظل المحركات الكهربائية المتوقعة لموديل bZ الجديد لغزاً للوقت للوقت الحالي، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل فور توافرها.

صور تويوتا bZ3 سيدان الجديدة

تويوتا تشوق لثالث سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 11 تويوتا تشوق لثالث سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 12 تويوتا تشوق لثالث سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 13 تويوتا تشوق لثالث سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 14 تويوتا تشوق لثالث سيارة كهربائية في تاريخ العلامة 15

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل