المربع نت – علامات السيارات العريقة مثل بوجاتي تضع أولوية كبرى على تاريخها وإبداعاتها الكلاسيكية، وهو ما نراه في بعض الإصدارات العصرية لفيرون وشيرون، والمستوحاة بشكل مباشر من بعض أهم السيارات الكلاسيكية للعلامة الفرنسية.

وقررت بوجاتي شراء 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من مجمع السيارات الشهير هانز ماتي ونقلهم إلى مقرات Chateau Saint Jean الفرنسية لبوجاتي، قرب موقع إنتاجهم الأصلي.

بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات

بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 21

بالنسبة لهوية السيارات نفسها فأبرزهم بوجاتي تايب 51 الأيقونية التي شاركت في سباقات الجائزة الكبرى بقيادة لويس شيرون نفسه الذي تم إطلاق اسمه على موديل شيرون الحالي، كما اشترت بوجاتي سيارة تايب 49، وهي السيارة الشخصية لجون بوجاتي، ابن مؤسس الشركة ايتور بوجاتي وأحد أهم المصممين في تاريخ العلامة.

بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 22

كما اشترت بوجاتي سيارة تايب 37A تم الاحتفاظ بها بحالة جيدة جداً، وهي واحدة من أهم سيارات بوجاتي المزودة بسوبرتشارجر، بالإضافة إلى سيارة تايب 35B بمحركها الأصلي، وأخيراً سيارة تايب 35A، بمحركها الأصلي كذلك وصندوق التروس والمحور الخلفي الكلاسيكي.

وعكف مجمع السيارات هانز ماتي على تجميع هذه النسخ النادرة على مدار عقود، كما أشرف بنفسه على صيانتهم واستعادة رونقهم الأصلي والبحث في تاريخ كل سيارة ورحلة تطورها.

بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 23 بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 24 بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 25 بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 26 بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 27 بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 28 بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 29  بوجاتي تشتري 5 سيارات تاريخية أيقونية للعلامة من أحد مجمعي السيارات 30

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

انفنتي G35 فل كامل للبيع

قبل 25 دقيقة
28,000 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2022

قبل ساعة
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مازدا 6 2022 في المدينة المنورة بسعر 68 ألف ريال سعودي

قبل يوم
68,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل