الجبر التجارية تصبح وكيل JMC في السعودية 1

في حدث رسمي حضره فريق المربع نت، أُعلن انتقال علامة JMC إلى شركة كيا التجارية لتكون الوكيل الجديد للعلامة الصينية، التي كانت توفر أسطول الشاحنات والسيارات من خلال الوكيل جمجوم للمحركات حتى وقت قريب.

وتوفر JMC مجموعة من السيارات التجارية المميزة في السعودية، من البيك اب إلى الشاحنات متعددة الاستخدامات. واستلمت الجبر التجارية أول دفعة من سيارات العلامة الصينية بالفعل.

الجبر التجارية تصبح وكيل JMC في السعودية 2

قد تشكل هذه الخطوة نقلة نوعية في مكانة شركة JMC بالسوق السعودي، بفضل ما تسعى إليه الجبر التجارية من خطط توسعية قوية، وبفضل ما تملكه من إمكانيات وخبرة كبيرة في مجال السيارات وخدمة العملاء، دلّ عليها تواجد كيا القوي في المملكة.

وقد تساهم أيضا سمعة شانجان، شركة السيارات الصينية الأكثر مبيعا في المملكة لسنة 2021؛ فوفقا لتقرير صيني، إنّ حصة الأغلبية لشركة JMC مملوكة من شركة جيانجلينج التي تسيطر عليها بالتساوي مجموعة جيانجلينج وشركة شانجان.

الجبر التجارية تصبح وكيل JMC في السعودية 3 الجبر التجارية تصبح وكيل JMC في السعودية 4 الجبر التجارية تصبح وكيل JMC في السعودية 5 الجبر التجارية تصبح وكيل JMC في السعودية 6  الجبر التجارية تصبح وكيل JMC في السعودية 7

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة