المربع نت – عند الحديث عن كاديلاك CT5، يتوجه الاهتمام عادة لفئة CT5-V بلاكوينج الرائدة في المجال بمعدلات أداء مذهلة بفضل محرك 8 سلندر 6.2 لتر سوبرتشارجر بقوة 668 حصان وعزم دوران 893 نيوتن متر، ولكن الفئات الأساسية لـ CT5 تحظى بحضور محوري في السوق كذلك، وستحصل قريباً على تحديثات منتصف العمر للتصميم والتقنيات.

ورصدت العدسات التجسسية مؤخراً سيارة كاديلاك CT5 فيس ليفت بتمويهات على المقدمة بشكل خاص، تخفي بعض التحديثات الجمالية المتوقعة للسيدان، ويبدو أن الشبك الأمامي ازداد حجمه وتغيرت خطوطه بعض الشيء في الموديل الجديد.

كاديلاك سي تي 5 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها بتحديثات جمالية 17

كاديلاك سي تي 5 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها بتحديثات جمالية 18

وستحصل المصابيح الأمامية على بعض التعديلات كذلك مع تكديسهم رأسياً في الصور المرفقة، ولا نلاحظ أي تحديثات بارزة أخرى لجوانب السيارة أو للخلفية، على الأقل للوقت الحالي.

نعلم من التقارير المسبقة أن CT5 الجديدة ستحصل على مقصورة محدثة مشابهة لـ XT4 فيس ليفت، وقد نرى تحديثات ميكانيكية محدودة كذلك للمحركات، مع العلم أن CT5 الحالية متوفرة بعدة خيارات قوية تشمل محرك 2.0 لتر تيربو 4 سلندر بقوة 237 حصان وعزم 350 نيوتن متر.

كاديلاك سي تي 5 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها بتحديثات جمالية 19

فئة V للسيارة متوفرة بمحرك 3.0 لتر توين تيربو 6 سلندر بقوة 360 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر، وذكرنا فئة CT5-V بلاكوينج بالأعلى بمحرك 8 سلندر سوبرتشارجر الهادر.

ليس من المتوقع تدشين كاديلاك CT5 فيس ليفت قبل 2023 مع طرحها في الربع الأخير من العام القادم، مع العلم أن كاديلاك منشغلة حالياً بخططها مع الموديلات الكهربائية، وأولهم موديل لايريك كروس أوفر الفاخرة، مع تجهيز العلامة لطرح موديل سيليستيك الأفخم في تاريخ كاديلاك بسعر يتعدى 300 ألف دولار.

كاديلاك سي تي 5 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها بتحديثات جمالية 20 كاديلاك سي تي 5 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها بتحديثات جمالية 21  كاديلاك سي تي 5 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها بتحديثات جمالية 22  كاديلاك سي تي 5 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها بتحديثات جمالية 23 كاديلاك سي تي 5 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها بتحديثات جمالية 24

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة