المربع نت – طرحت كيا الجيل الرابع الحالي من سورينتو في بداية 2020 ليحقق نجاحاً ممتازاً في الأسواق العالمية، ويبدو أن العلامة الكورية بدأت بالفعل باختبار نسخة الفيس ليفت الجديدة للكروس أوفر مع رصد العدسات التجسسية لها أثناء تجوالها في الطرق الكورية مؤخراً.

وكانت التمويهات مكثفة جداً في الصور التجسسية، وهي ربما إشارة لتحديثات جمالية هامة قادمة لسورينتو، ونرى تصاميم تخيلية للسيارة المحدثة في الصور المرفقة، بتغييرات بارزة في المقدمة بشكل خاص، بمصابيح أمامية جديدة كلياً، ومصابيح نهارية LED ممتدة قرب مركز الشبك الأمامي بتصميم “وجه النمر” الشهير لكيا.

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تظهر بالشكل التخيلي 

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تظهر بالشكل التخيلي  13

نذكر القراء بالطبع أن هذه التصاميم تخيلية وأنها مبنية على صور تجسسية مموهة جداً، لذا من الصعب الحكم على التحديثات الجمالية الفعلية للسيارة حتى وقت تدشينها الرسمي.

ومن الراجح استلام السيارة لتحديثات داخلية هامة كذلك، خاصة لأنظمة السلامة والنظام الترفيهي مع مواد أعلى جودة بالمقصورة، وليس من المتوقع أن تطرح كيا نسخة كهربائية بالكامل لسورينتو، إذ نعلم أن كيا تفضل صنع موديلات كهربائية من الصفر بدلاً من نسخ كهربائية لموديلات بنزين حالية.

وتجهز كيا بالفعل لطرح أهم وأكبر سيارة SUV كهربائية في مجال العلامة باسم EV9 في 2023، وبالنسبة لسورينتو فيس ليفت الجديدة فمن المتوقع طرحها في النصف الثاني من العام القادم كموديل 2024.

كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تظهر بالشكل التخيلي  14 كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تظهر بالشكل التخيلي  15 كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تظهر بالشكل التخيلي  16  كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تظهر بالشكل التخيلي  17 كيا سورينتو 2024 فيس ليفت تظهر بالشكل التخيلي  18

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل