انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – طرحت علامة جي ايه سي سيارة امكو SUV الجذابة الجديدة كلياً في السوق الصيني بأسعار تبدأ من 16,800 دولار، وتندرج امكو تحت علامة Trumpchi الفرعية التابعة لمجموعة جي ايه سي، وستتوفر بثلاثة محركات مختلفة، وتصميم خارجي مثير للاهتمام.

وتأتي السيارة بمصابيح أمامية LED جريئة وشبك أمامي غير تقليدي، مع تصميم جانبي عضلي وجناح مثبت على السقف، ومصابيح خلفية LED ومشتت هواء بارز وفتحات مستطيلة لأنابيب العادم، والنتيجة النهائية ملفتة للنظر بالفعل.

جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 1

جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 2

محركات جي ايه سي امكو الجديدة كلياً

وستتوفر امكو SUV الجديدة بمحرك 1.5 لتر تيربو بنزين بقوة 177 حصان وعزم دوران 270 نيوتن متر، مقترن بناقل مزدوج المقابض 7 سرعات، كما ستتوفر بمحرك 2.0 لتر 4 سلندر تيربو بقوة 252 حصان وعزم 400 نيوتن متر، متصل بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات.

كما حصلت امكو على محرك 2.0 لتر 4 سلندر هايبرد بقوة إجمالية 238 حصان، مع بطارية صغيرة 2.1 كيلوواط\س، وتشمل المواصفات الداخلية لموديل إمكو لوحة عدادات رقمية 7 إنش أو 10.25 إنش حسب الفئة، وشاشة معلومات ترفيهية مركزية 14.6 إنش.

داخلية عصرية متطورة تقنياً 

جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 3

بشكل عام التصميم الداخلي للسيارة يحظى بطابع مستقبلي، بلمسات سوداء وفضية\معدنية، ومقود رياضي على شكل D، مع شاحن لاسلكي للجوال، ونظام سمعي فاخر من Yamaha بمكبرات صوت إضافية في مساند رأس المقعد الأمامي لمنح الصوت بُعداً إضافياً، مع العلم أن الفئة الأساسية لموديل امكو مزودة بـ 6 مكبرات صوت، بينما النسخة الرائدة مزودة بـ 8 مكبرات صوت.

جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 4 جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 5 جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 6  جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 7 جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 8 جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 9 جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 10 جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 11  جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 12 جي ايه سي تطرح امكو SUV الجديدة كلياً في الصين "صور ومواصفات" 13

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي ايه سي GAC - جي اس3 فئة GE تيربو 2023

قبل 5 أشهر
42,000 ريال سعودي
حائل

جي ايه سي GS8 2020 مستعملة في الرياض

قبل 6 أيام
غير محدد
الرياض

جي ايه سي GS8 2023 GT شبه جديد

قبل أسبوع
100,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل