المربع نت – مانسوري الألمانية هي واحدة من الشركات النادرة التي توفر حزمة تعديلات شاملة لسيارات رولزرويس، أبرزهم فانتوم، وكالعادة مع أي شيء له علاقة برولزرويس، هذه التعديلات مكلفة جداً بالطبع.

وظهرت نسخة رولزرويس فانتوم معدلة من مانسوري في ألمانيا منذ أيام مع عرضها للبيع بسعر 959 ألف دولار (3.6 مليون ريال)، بتصميم خارجي جريء كما اعتدنا من الشركة الألمانية، وتشمل قائمة التعديلات مصد أمامي جديد حصري مع فتحات هواء أكبر حجماً ومصابيح نهارية LED إضافية واستخدام مكثف لألياف الكربون في بعض المكونات الخارجية.

رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار

رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 27

الشبك الأمامي مضيء بلون برتقالي مماثل للون تمثال روح النشوة الشهير لرولزرويس، مع طلاء أسود لباقي الخارجية، ولمسات داكنة لمعظم المكونات لمنح السيارة مظهراً أكثر هيبة وصرامة.

واستلمت السيارة رفارف أمامية جديدة، ومشتت هواء خلفي محدث، وجناح خلفي صغير وآخر على السقف، وجنوط 24 إنش جديدة بطلاء أسود مصقول مع مراكز برتقالية، وانخفض نظام التعليق للسيارة لتحسين أدائها ورشاقتها.

داخلية برتقالية صاخبة لرولزرويس فانتوم المعدلة من مانسوري

رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 28

الداخلية برتقالية جداً مع تغيير الجلود بالكامل للوحة القيادة والمقود والمقاعد والنفق المركزي.. وبالنسبة لمحرك 6.75 لتر 12 سلندر توين تيربو فتم تعديله ورفع القوة إلى 610 حصان وعزم الدوران إلى 950 نيوتن متر، وهو تحسن 39 حصان و50 نيوتن متر عن الموديل القياسي.

السيارة معروضة للبيع حالياً في موقع Mobile.de الألماني ويزعم صاحبها أنها جديدة بالكامل وموجهة للتصدير بشكل رئيسي لأن التعديلات على نظام العادم قد لا تكون مناسبة في الشوارع الألمانية.

رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 29 رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 30 رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 31  رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 32 رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 33 رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 34 رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 35 رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 36 رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 37 رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 38  رولزرويس فانتوم نادرة معدلة من مانسوري تعرض للبيع بحوالي مليون دولار 39

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل