, المربع نت

المربع نت – وفقاً لتقارير صحفية نشرت مؤخرا فإنه سيتم  عرض السيارات بي ام دبليو BMW X5 & X6  خلال فعاليات معرض لوس انجلوس المقبل

وعلى الرغم من عدم وجود اي اعلان رسمي عن ذلك الا ان صحيفة اكدت طرح BMW لاول مرة في العالم لاصدرات BMW X5 & X6 خلال معرض لوس انجلوس المقبل الذي سينطلق في 18 نوفمبر، وهذا لايعني بالضرورة الظهور الاول لكل من سيارة X6 M & X5 M لكنه قد يكون احتمال وارد في المعرض.

وفي تقارير سابقة ذكرت انه سيتم تجهيز سيارات الكروس اوفر عالية الاداء مع واجهة امامية قوية مع حاجز منقح ومداخل هواء كبيرة، وأظهرت النماذج ايضاً ديناميكية الهواء في الحافة الجانبية ونظام العادم الخاص بها والذي يتضمن أربع مواسير لسحب العوادم، وعجلات سبائك خفيفة الوزن مع فرامل عالية الاداء.

أما عن المواصفات المتوقعة من BMW لكل من السيارة X6 M & X5 M فإنه من المتوقع استخدام تيربو مزدوج 4.4 لتر ومحرك V8 لإنتاج سرعة اكثر من 555 حصاناً و680 نيوتن متر من عزم الدوران، ومن المتوقع تمكين سرعة  السيارات لتصل الى 0-100 كم/ساعة في اقل من 4.7 ثانية قبل ان تصل الى سرعة قصوى محددة  الكترونياً بحوالي 250كم/ ساعة.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.