جنرال موتورز تؤكد عن موديل جديد من سياراتها Cadillac LTS سيظهر العام القادم 3

المربع نت – جنرال موتورز تؤكد تجهيز موديل جديد من سيارتها المميزة كاديلاك وذلك في مصنع ديترويت والتي ستنتهي منها خلال الربع الأخير من عام 2015.

خطي انتاج كاديلاك الرائدة CTS وXTS ينضم إليهم خط انتاج جديد لكاديلاك بدون استبدال أي من الموديلات القديمة وسيتم الإعلان عن ام الموديل قريباً من خلال مؤتمر سيتم اقامته في النصف الأول من العام القادم كما اعلمن جنرال موتورز.

جنرال موتورز تؤكد عن موديل جديد من سياراتها Cadillac LTS سيظهر العام القادم 4

بينما رفضت الشركة الإعلان عن أي من التفاصيل الخاصة بالسيارة الجديدة التي لم تحصل على اسم بعد لكن ليس سرا ان كاديلاك تعمل على سيارة صالون فاخرة لكي تنافس سيارات الفئة السابعة من بي ام دبليو ومرسيدس بنز اس كلاس.

الغرض من انتاج الموديل الجديد من سيارة كاديلاك هو الدخول الي فئة سيارات النخبة الفاخرة كما قال مدير التطوير بالشركة جون نيشان. الذي إضاف ان السيارة الجديدة تحت التطوير تحمل تصميم جديد كلياً لسيارات كاديلاك ذات الدفع الخلفي بالإضافة انها ستحصل على هيكل سيارة جديد كلياً.

سيارة الصالون من كاديلاك تحمل الاسم الرمزي LTS ستكون السيارة الاولي من كاديلاك التي ستحصل على تقنيات الذكاء الاصطناعي المحدثة من قبل كاديلاك والتي تضم نمط القيادة سوبر كروز التلقائي ونظام القيادة من سيارة الي سيارة والذي تم الكشف عنهم خلال الأسبوع الماضي فقط.

سيارة الصالون الضخمة من كاديلاك ستستوحي تصميمها من نوذج المراج. وتقول بعض المصادر ان السيارة ستحتوي على محرك تربو تشاغيد الجديد بسعة 3 لتر V6 او محرك جنرال موتورز الحالي بسعة 3.6 لتر تربو تشاغيد V6 الذي ينتج قدرة 420 حصان في سيارة CTS الرياضة بينما قد نري نموذج الميراج الجديد بسعة 4.5 لتر تربو وقدرة تصل الي 500 حصان ليصبح الأول فوق فئته.

spyshots-cadillac-elmiraj-inspired-flagship-sedan_1 spyshots-cadillac-elmiraj-inspired-flagship-sedan_2 spyshots-cadillac-elmiraj-inspired-flagship-sedan_4 spyshots-cadillac-elmiraj-inspired-flagship-sedan_5 spyshots-cadillac-elmiraj-inspired-flagship-sedan_6 spyshots-cadillac-elmiraj-inspired-flagship-sedan_7 spyshots-cadillac-elmiraj-inspired-flagship-sedan_9 spyshots-cadillac-elmiraj-inspired-flagship-sedan_10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة