اسعار تويوتا كورولا 2007 في السعودية وأفضل السيارات المستعملة

المربع نت – يهتم الكثير بالبحث حول اسعار تويوتا كورولا 2007 في السعودية، باعتبارها واحدة من أفضل السيارات المستعملة التي يمكن امتلاكها بسعر رخيص.

اسعار تويوتا كورولا 2007 في السعودية

ويميل البعض من الشباب في الوقت الحالي إلى شراء سيارات مستعملة بموديلات قديمة نظراً إلى أن أسعارها مناسبة إليهم في الوقت الحالي.

اسعار تويوتا كورولا 2007 في السعودية وأفضل السيارات المستعملة 1

وبشكل عام تتمتع موديلات تويوتا كورولا بشعبية كبيرة في السعودية، وهي واحدة من الطرازات الاقتصادية التي تُقدم أداء مُرضي لأداء مهام داخل المدينة.

في هذا الصدد، يقدم لكم موقع «المربع نت» اسعار تويوتا كورولا 2007 في السعودية، مع استعراض أبرز اسعار السيارات المستعملة الرخيصة في السعودية التي يمكن امتلاكها وتتراوح ما بين 20 إلى 50 ألف ريال سعودي.

اسعار تويوتا كورولا 2007 في السعودية

طرق البحث عن سيارة مستعملة بسعر رخيص

قبل البدء في رصد متوسط اسعار سيارة تويوتا كورولا 2007 في السعودية، نشير في البداية إلى أن البحث عن سيارة مستعملة ليس بالأمر السهل على الكثير من الأشخاص.

وفي الكثير من الأحيان قد يتوقف البعض عن التفكير  في امتلاك سيارة مستعملة نظراً لعدم قدرته على البحث بشكل صحيح عن سيارة مستعملة جيدة، والخوف من الوقوع في فخ النصب عليه.

لذلك، يجب التفكير جيداً عند اتخاذ قراراً  بشراء سيارة مستعملة والبدء في البحث بشكل سليم.

فعلى سبيل المثال، سيكون عليك البدء في البحث عن : معارض السيارات المستعملة في السعودية،  أو البحث حول أفضل تطبيقات بيع السيارات المستعملة (مستعمل – كيشها – حراج).

وفي حال كنت تواجه مشكلة في الذهاب إلى المعارض نظراً لإنشغالك، يمكنك ببساطة اتباع الطريقة الثانية وهي الأكثر انتشاراً بشكل عام.

وكل ما عليك فعله البحث عن تطبيق موثوق مثل تطبيق مستعمل، والذي يعتبر واحداً من أكثر التطبيقات الشائعة والمنتشرة والتي توفر مساحة واسعة لعرض مختلف السيارات المستعملة للبيع.

كيا سيراتو مستعملة في السعودية

متوسط اسعار تويوتا كورولا 2007 في السعودية 

والآن نصل إلى تويوتا كورولا 2007 وهي سيارة تتوفر بشكل متوسط في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهي على الأغلب تناسب الشباب الذين يبحثون عن سيارة متواضعة لقضاء مهام ليست شاقة مثل الذهاب إلى العمل في المديتة.

وتتوفر سيارة تويوتا كورولا 2007 في سوق المستعمل بمتوسط أسعار كالتالي:

  • تويوتا كورولا 2007، مستعملة للبيع ممشى 100 ألف كم، ناقل حركة يدوي، بسعر 15 ألف ريال سعودي.
  • تويوتا كورولا 2007 مستعملة للبيع ممشى 300 ألف كم،ناقل حركة يدوي، بسعر 24  ألف ريال سعودي.
  • تويوتا كورولا 2007 مستعملة للبيع ممشى 283 ألف كم،ناقل حركة يدوي، بسعر 16 ألف ريال سعودي.
  • سيارة تويوتا كورولا 2007 مستعملة للبيع ممشى 500 ألف كم، ناقل حركة يدوي، بسعر 17 ألف ريال سعودي.

وهذه الأسعار يتم عرضها من قبل ملاك سيارة تويوتا كورولا 2007 في السعودية عبر منصات وتطبيقات بيع وشراء السيارات المستعملة وبينها مستعمل.

اسعار السيارات المستعملة في السعودية 

والآن نرصد لكم متوسط اسعار السيارات المستعملة في السعودية التي تتراوح ما بين 10 آلاف إلى 122 ألف ريال، والمعروضة للبيع عبر تطبيق مستعمل في الوقت الحالي:

  • سيارة فورد فوكس 2012 مستعملة للبيع في جدة بسعر 10 آلاف ريال سعودي للتواصل مع المالك والإطلاع على مواصفات السيارة كاملة من هنا
  • سيارة فورد اكسبدشن 2011 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 22 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع المالك والإطلاع على مواصفات السيارة كاملة من هنا
  • سيارة ميني كوبر عادي 2019 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 81 ألف ريال سعودي، للتواصل مع المالك والإطلاع على مواصفات السيارة كاملة من هنا
  • سيارة تويوتا راف فور 2018 مستعملة للبيع في جدة بسعر 85 ألف ريال سعودي، للتواصل مع المالك والإطلاع على مواصفات السيارة كاملة من هنا
  • سيارة تويوتا كامري 2010 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بسعر 30 ألف ريال سعودي قابل للتفاوض، للتواصل مع المالك والإطلاع على مواصفات السيارة كاملة من هنا
  • سيارة تويوتا راف فور 2021 جديدة للبيع في عنيزة بسعر 122 ألف ريال سعودي، للتواصل مع المالك والإطلاع على تفاصيل السيارة كاملة من هنا

اقرأ أيضاً: سعر نيسان صني 2021 في السعودية.. ومواصفات الشكل الجديد

اسعار تويوتا كورولا 2007 في السعودية وأفضل السيارات المستعملة 2

نصائح قبل شراء سيارة مستعملة في السعودية

وللحصول على سيارة مستعملة بحالة جيدة، يجب عليك الانتباه جيداً لمجموعة من النصائح قبل إتمام عملية الشراء، حيث يتوقف نجاح الأمر من عدمه على مدى تطبيق الأفراد لهذه النصائح قبل الإقبال على امتلاك سيارة مستعملة.

ونرصد لكم في السطور التالية مجموعة نصائح هامة يجب التأكد من اتباعها في حال رغبتكم في امتلاك سيارة مستعملة بحالة جيدة تناسب احتياجاتكم:

نصائح قبل الحصول على السيارة

  • يجب أولاً تحديد ميزانية خاصة للسيارة ولا تخرج عنها
  • حدد  السيارة التي تناسب احتياجك، فهل أنت تمتلك أسرة فتحتاج إلى سيارة عائلية، أم تبحث عن سيارة اقتصادية، أم ترغب في امتلاك سيارة فاخرة.
  • تأكد من الإطلاع على متوسط أسعار السيارة التي قررت امتلاكها من خلال تطبيقات بيع السيارات المستعملة.

نصائح بعد الوصول إلى سيارة:

  • قم  بفحص أوراق السيارة بشكل دقيق، فاحرص على معرفة تاريخها ( كم عدد ملاكها – عدد الحوادث وهكذا).
  • تأكد إذا كانت السيارة استخدام شخصي أم كان يتم استخدامها كسيارة أجرة؛ لأن في الحالة الأخيرة قد تجد السيارة رديئة.
  • يجب الاستعانة بمختص موثوق به، من أجل تقييم مستوى أداء السيارة وفحص المحرك وجميع الأجزاء الرئيسية.
  • قم بإجراء فحص شامل للسيارة للتأكد من سلامتها، مع الإطلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها السيارة، فكلما زاد العدد أثر ذلك على السعر بالطبع
  • احصل على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة سابقاً، بالإضافة.
  • فضلاً عن ماسبق عليك الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا
  • لا تتجاهل فحص السيارة من الداخل؛ فيجب فتح أبواب السيارة وفحص قوائم السيارة للتأكد من عدم وجود أي صدمات أو لحامات أو علامات طلاء جديدة أو صدأ.
  • التأكد من عمل أنظمة السيارة الهامة المتاحة بها وكل ما يتعلق بالمقصورة من تكييف وأزرار بكفائة تامة دون أي أعطال تستدعي التصليح، فذلك قد يخفض من قيمتها.
  • وأخيراً، يجب عليك القيام بتجربة للقيادة؛ من أجل التعرف أكثر على السيارة وكفاءتها في السير، ومدى الشعور بالراحة من عدمه.

اقرأ أيضاً:اسعار السيارات المستعملة في السعودية.. تبدأ من 10 آلاف ريال

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة