استدعاء الآلاف من سيارات بنتلي بنتايجا في الولايات المتحدة 9

المربع نت – استدعاءات السيارات الفاخرة تجذب الانتباه عادة للتكلفة المرتفعة لصيانة هذه السيارات، ومعايير الجودة المطلوبة من هذه السيارات لتبرير أسعارها، وأعلنت إدارة سلامة الطرق السريعة الأمريكية اليوم عن استدعاء هام جديد لسيارات بنتلي بنتايجا لعطل برمجي في الـ SUV.

الاستدعاء يغطي أكثر من 3 آلاف سيارة بنتايجا في الولايات المتحدة لمشكلة في نظام المعلومات الترفيهية، ومن المحتمل توسيع الاستدعاء لعدة أسواق عالمية أخرى لاحقاً.

استدعاء الآلاف من سيارات بنتلي بنتايجا في الولايات المتحدة 10

استدعاء الآلاف من سيارات بنتلي بنتايجا في الولايات المتحدة 11

سبب الاستدعاء هو خلل في كاميرا الرؤية الخلفية تحديداً والتي قد تصدر شاشة بيضاء أحياناً أثناء محاولة العودة للوراء، ما يرفع مخاطر الحوادث والتصادمات، وهي مشكلة متكررة في الأعوام الأخيرة من بعض العلامات.

واكتشفت بنتلي العطل في أغسطس الماضي بعد سلسلة اختبارات داخلية على الأنظمة الترفيهية والكاميرات، كما رصدت بعض سيارات بنتايجا المصابة بالعطب في الولايات المتحدة.

من الجدير بالذكر أن بنتلي بنتايجا مرت باستدعاء آخر هام في 2021 بالإضافة لموديلات بورش كايين وكايين كوبيه لخلل تصنيعي في تركيب المحور الخلفي للعجلات، ما هدد بانفصال بعض مكوناته.

استدعاء الآلاف من سيارات بنتلي بنتايجا في الولايات المتحدة 12 استدعاء الآلاف من سيارات بنتلي بنتايجا في الولايات المتحدة 13

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة