انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جي ام سي همر الكهربائية الجديدة هي واحدة من أكبر الموديلات التجارية التي صنعتها الشركة حتى الآن، بوزن يتجاوز 4000 كيلوجرام، وطول 216.8 إنش وعرض 86.7 إنش، ما يمنحها حضوراً مهيباً في أي مكان تتجول فيه.

وأشار تقرير جديد من Automotive News إلى اهتمام جنرال موتورز بتطوير نسخة مصغرة من همر بسعر أرخص لجذب شريحة جديدة من العملاء، ويبدو أن الشركة صنعت بالفعل نموذجاً اختبارياً للسيارة في استوديو التصميم التابع لها في كاليفورنيا، ومن المتوقع أن يحصل المشروع على موافقة نهائية رسمية من الإدارة.

جي ام سي همر قد تحصل على نسخة مصغرة أرخص سعراً لجذب عملاء جدد 1

ولكن العقبة الرئيسية أمام المشروع تتمثل في انشغال جنرال موتورز حالياً بتعزيز معدلات الإنتاج لهمر الأصلية الكبيرة، خاصة مع اقتراب موعد طرح نسخة الـ SUV الجديدة في مستهل 2023، ومن الجدير بالذكر أن جنرال موتورز اضطرت لتعليق الطلبات على همر بعد تجاوز الحجوزات المسبقة لـ 90 ألف حتى الآن.

نسخة جي ام سي همر مصغرة لشوارع أوروبا الضيقة 

النسخة المصغرة لهمر قد تكون شعبية بشكل خاص في السوق الأوروبي المعروف بعزوفه عن المركبات الكبيرة التي لا تلائم الشوارع الأوروبية الضيقة، كما أن سعرها الأرخص سيجذب عملاء جدد بلا شك، مع العلم أن الأسعار الحالية لهمر تتجاوز 110 ألف دولار.

وتستند شاحنة همر الجديدة لمنصة أولتيوم الكهربائبة لجنرال موتورز، والتي تدعم معظم الموديلات الكهربائية للشركة مثل سلفرادو الكهربائية وكاديلاك لايريك وسيليستيك الفاخرة وجي ام سي سييرا الكهربائية وشيفروليه بليزر الكهربائية وغيرهم.

وتهدف جنرال موتورز لطرح 30 موديل كهربائي على الأقل في الأسواق العالمية بحلول 2025 مع استثمار 35 مليار دولار – 131 مليار ريال لتحقيق هذه الغاية الطموحة.

جي ام سي همر قد تحصل على نسخة مصغرة أرخص سعراً لجذب عملاء جدد 2 جي ام سي همر قد تحصل على نسخة مصغرة أرخص سعراً لجذب عملاء جدد 3

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ام جي جي تي 2024 كمفورت نص فل سعودي

قبل أسبوعين
69,000 ريال سعودي
الأحساء

ام جي جي تي 2024 فل كامل سعودي

قبل أسبوعين
77,000 ريال سعودي
الأحساء

ام جي جي تي 2022 فل كامل للتنازل

قبل شهرين
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل