انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أطلقت تويوتا مجال موديلات GR الرياضية منذ أربعة أعوام بفئات متدرجة، أعلاها فئة GRMN في قمة المجال، مع فئة GR في متوسط المجال، وفئة GR سبورت الأساسية.. مع العلم أن السيارة الوحيدة التي استلمت فئة GRMN الرائدة هي يارس، بينما تم استخدام فئات GR لموديلات كورولا و86 وسوبرا، مع طرح إصدارات GR سبورت لعدد واسع من موديلات العلامة الأخرى.

أحدث سيارة تويوتا تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي هي راف فور للسوق الأوروبي، لتنضم بذلك إلى سي اتش ار وهايلكس ويارس كروس، ويتميز الإصدار ببعض التحديثات الجمالية الخارجية مع تعديلات ميكانيكية خفيفة لنظام التعليق لتحسين الثبات على السطوح غير المستوية.

تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 1

تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 2

تجربة قيادة أمتع وأنظمة سلامة أكثر تطوراً لتويوتا راف فور GR سبورت 2023

كما اهتمت تويوتا بتحسين نظام التوجيه لتوفير تجربة قيادة “أكثر إمتاعاً واستجابة”، وستتوفر راف فور GR سبورت الجديدة بمحركات هايبرد مخففة أو هايبرد بالقابس.

تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 3

واستلم الإصدار شعارات GR ومصابيح ضباب محدثة، وجنوط 19 إنش سوداء مصقولة، مع مقاعد رياضية حصرية وتطريزات تحمل شعار GR على مساند الرأس، مع إمكانية تغيير وضعية المقاعد أوتوماتيكياً، بالإضافة إلى راصد بانورامي لمحيط السيارة بشكل قياسي.

وتشمل مواصفات راف فور GR سبورت لوحة عدادات 12.3 إنش وشاشة معلومات ترفيهية 10.5 إنش مع مجموعة من أحدث أنظمة السلامة للعلامة اليابانية، مثل مساعد التوجيه في حالات الطوارئ، مع تحديث نظام التفادي المبكر للتصادم، وستطرح تويوتا الإصدار الجديد قبل نهاية العام الجاري.

تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 4 تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 5 تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 6 تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 7 تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 8 تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 9 تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 10 تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 11   تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 12 تويوتا راف فور 2023 تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي بتحديثات حصرية 13

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا راف فور 2018

قبل يوم
79,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور 2018 في راس التنورة

قبل 4 أيام
غير محدد
راس التنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل