تويوتا راف فور, المربع نت

المربع نت – أطلقت تويوتا مجال موديلات GR الرياضية منذ أربعة أعوام بفئات متدرجة، أعلاها فئة GRMN في قمة المجال، مع فئة GR في متوسط المجال، وفئة GR سبورت الأساسية.. مع العلم أن السيارة الوحيدة التي استلمت فئة GRMN الرائدة هي يارس، بينما تم استخدام فئات GR لموديلات كورولا و86 وسوبرا، مع طرح إصدارات GR سبورت لعدد واسع من موديلات العلامة الأخرى.

أحدث سيارة تويوتا تحصل على إصدار GR سبورت الرياضي هي راف فور للسوق الأوروبي، لتنضم بذلك إلى سي اتش ار وهايلكس ويارس كروس، ويتميز الإصدار ببعض التحديثات الجمالية الخارجية مع تعديلات ميكانيكية خفيفة لنظام التعليق لتحسين الثبات على السطوح غير المستوية.

تويوتا راف فور, المربع نت

تويوتا راف فور, المربع نت

تجربة قيادة أمتع وأنظمة سلامة أكثر تطوراً لتويوتا راف فور GR سبورت 2023

كما اهتمت تويوتا بتحسين نظام التوجيه لتوفير تجربة قيادة “أكثر إمتاعاً واستجابة”، وستتوفر راف فور GR سبورت الجديدة بمحركات هايبرد مخففة أو هايبرد بالقابس.

تويوتا راف فور, المربع نت

واستلم الإصدار شعارات GR ومصابيح ضباب محدثة، وجنوط 19 إنش سوداء مصقولة، مع مقاعد رياضية حصرية وتطريزات تحمل شعار GR على مساند الرأس، مع إمكانية تغيير وضعية المقاعد أوتوماتيكياً، بالإضافة إلى راصد بانورامي لمحيط السيارة بشكل قياسي.

وتشمل مواصفات راف فور GR سبورت لوحة عدادات 12.3 إنش وشاشة معلومات ترفيهية 10.5 إنش مع مجموعة من أحدث أنظمة السلامة للعلامة اليابانية، مثل مساعد التوجيه في حالات الطوارئ، مع تحديث نظام التفادي المبكر للتصادم، وستطرح تويوتا الإصدار الجديد قبل نهاية العام الجاري.

تويوتا راف فور, المربع نت تويوتا راف فور, المربع نت تويوتا راف فور, المربع نت تويوتا راف فور, المربع نت تويوتا راف فور, المربع نت تويوتا راف فور, المربع نت تويوتا راف فور, المربع نت تويوتا راف فور, المربع نت   تويوتا راف فور, المربع نت تويوتا راف فور, المربع نت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا تويوتا راف فور

تويوتا راف فور ستاندر LE هايبرد 2023

قبل 4 أيام
128,800 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور فتحة XLE بنزين 2023

قبل 4 أيام
128,225 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور ستاندر LE بنزين دبل 2023

قبل 4 أيام
117,300 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور ستاندر LE بنزين بدون دبل 2023

قبل 4 أيام
105,225 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً