لكزس LFR قد يكون اسم خليفة LFA سوبركار الجديدة كلياً 9

المربع نت – أكدت لكزس بالفعل مسبقاً على تطويرها لخليفة LFA سوبركار الشهيرة، هذه المرة على هيئة سيارة كهربائية جديدة بمحرك كهربائي صافي بقدرة على التسارع من الصفر إلى 100 كلم\س في ثانيتين فقط لمنافسة أمثال تيسلا موديل اس بليد وريماك نيفيرا، ومدى كهربائي 700 كيلومتر لكل شحنة.

للمقارنة، لكزس LFA الأصلية اعتمدت على محرك 10 سلندر أيقوني بالتنفس الطبيعي سعة 4.8 لتر.. وسجلت العلامة مؤخراً اسم LFR في مكتب براءات الاختراع الأوروبي للاستخدام التجاري في موديل جديد، وتشير التقارير إلى أن هذا الموديل في الغالب هو خليفة LFA.

لكزس LFR قد يكون اسم خليفة LFA سوبركار الجديدة كلياً 10

وكشفت لكزس بالفعل عن نسخة اختبارية للسوبركار الجديدة بتصميم مثير للاهتمام، وتسعى العلامة اليابانية لإبداع بعض التقنيات الجديدة للسيارة، منها ناقل حركة يدوي، وهو اختيار غير تقليدي لسيارة كهربائية.

تويوتا بالفعل قدمت براءة اختراع مؤخراً لناقل حركة يدوي يمكن استخدامه في السيارات الكهربائية ولكن لم يتم نقل  الفكرة حتى الآن لأرض الواقع.. وسنعلم المزيد عن خليفة لكزس LFA الجديدة على مدار العامين القادمين مع استمرار رحلة تطويرها واختبارها في الطرق العامة.

لكزس LFR قد يكون اسم خليفة LFA سوبركار الجديدة كلياً 11 لكزس LFR قد يكون اسم خليفة LFA سوبركار الجديدة كلياً 12 لكزس LFR قد يكون اسم خليفة LFA سوبركار الجديدة كلياً 13

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة