أسعار المصابيح الخلفية لجي ام سي همر الجديدة تتعدى 6000 دولار! 9

المربع نت – جي ام سي همر الكهربائية الجديدة هي بالفعل واحدة من أنجح الموديلات في الأسواق، سواء في هيئة شاحنة البيك اب أو هيئة الـ SUV، مع بيع بعض الملاك للسيارة بأسعار أعلى بكثير من الثمن الأصلي في دلالة على شعبيتها الجارفة.

والآن نرى أن المصابيح الخلفية فقط لهمر الكهربائية تساوي 5% من السعر الإجمالي للسيارة! إذ يبدأ السعر الرسمي لكل مصباح خلفي من حوالي 3,045 دولار قبل الشحن والتركيب وأي مصاريف إضافية، ما يعني 6,090 دولار للمصباحين.

أسعار المصابيح الخلفية لجي ام سي همر الجديدة تتعدى 6000 دولار! 10

هذا هو السعر الرسمي، مع العلم أن بعض الأسعار المنتشرة في المنتديات ومجموعات الفيسبوك المخصصة لهمر وصلت إلى 4,040 دولار لكل مصباح واحد خلفي.

أسعار المصابيح الخلفية لجي ام سي همر الجديدة تتعدى 6000 دولار! 11

من الجدير بالذكر أن جميع نسخ همر SUV الجديدة محجوزة حتى ربيع 2023، ويتوفر الموديل بعدة فئات بثلاثة محركات كهربائية أو محركين مع اختلافات في الأداء والسعر بالطبع، مع العلم أن نسخة همر SUV المزودة بثلاثة محركات كهربائية أضعف قليلًا بقوة 830 حصان مقارنة بهمر بيك أب المزودة ثلاثة محركات بقوة 1,000 لكن عزم الدوران عند العجلات يظل كما هو 15,592 نيوتن.متر لنسخ البيك أب والـ SUV على حد سواء.

يُكافئ عزم الدوران هذا عزم يُقدر بـ 1,356 نيوتن.متر في السيارات التقليدية، لتُصبح همر SUV الجديدة على قدم المساواة مع سيارات البيك أب الكبيرة التي تعمل بمحرك ديزل، وهو أمر مثير للإعجاب خاصة لكونها اس يو في فاخرة، حيث ستتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 3.5 ثانية فقط.

أسعار المصابيح الخلفية لجي ام سي همر الجديدة تتعدى 6000 دولار! 12  أسعار المصابيح الخلفية لجي ام سي همر الجديدة تتعدى 6000 دولار! 13

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة