دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة تظهر أثناء تصوير الجزء العاشر من أفلام Fast & Furious 17

المربع نت – كشفت دودج منذ أسابيع عن أول سيارة عضلية كهربائية في تاريخ العلامة باسم تشارجر دايتونا SRT والتي ستحل محل سيارات تشارجر وتشالنجر الحالية بمحركات الاحتراق الداخلي، وتكتمت دودج آنذاك على أرقام القوة والعزم للسيارة الجديدة ولكن من المتوقع تجاوز الأداء لمحرك SRT هيلكات بسهولة.

وظهرت السيارة العضلية الجديدة أثناء تصوير الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast & Furious الشهيرة، والذي يُطلق عليه اسم Fast-X، وهو الجزء قبل الأخير للفيلم، وسينطلق في صالات السينما العالمية في السابع من أبريل 2023.

دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة تظهر أثناء تصوير الجزء العاشر من أفلام Fast & Furious 18

دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة تظهر أثناء تصوير الجزء العاشر من أفلام Fast & Furious 19

وظهرت دودج دايتونا SRT الكهربائية بمقدمتها المضيئة المميزة أثناء خروجها من شارع مغلق مخصص لتصوير الفيلم، بطلاء خارجي موضوف بـ “رمادي الرعد”، كما ظهرت سيارة أخرى مثيرة للاهتمام أثناء تصوير الفيلم، وهي ديلوريين Alpha5 الاختبارية بأبواب أجنحة النورشس العملاقة، وهي سيارة مزودة ببطارية 100 كلم\س بمدى 483 كيلومتر وتسارع من السكون إلى 96 كلم\س في 2.9 ثانية.

دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة تظهر أثناء تصوير الجزء العاشر من أفلام Fast & Furious 20

بالعودة لسيارة دايتونا SRT الكهربائية الجديدة فقد أكدت دودج أن أول سيارة كهربائية للعلامة ستكون أسرع وأفضل من محركات هيلكات في جميع معايير الأداء، كما تم تزويدها بنظام دفع كلي قياسي.

من أهم ما يميز السيارة الكهربائية هو نظام الصوت الذي وضعته دودج ليحاكي صوت نظام العادم الطربي المحبب للسيارات العضلية، حتى بدون عادم أو محرك احتراق داخلي، وهو صوت أقرب لمحرك SRT هيلكات، مع مكبر صوت خلف السيارة لتعزيز موجات الصوت.. وسنعلم المزيد عن الموديل الإنتاجي النهائي للسيارة خلال الأشهر القادمة.

دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة تظهر أثناء تصوير الجزء العاشر من أفلام Fast & Furious 21 دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة تظهر أثناء تصوير الجزء العاشر من أفلام Fast & Furious 22 دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة تظهر أثناء تصوير الجزء العاشر من أفلام Fast & Furious 23 دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة تظهر أثناء تصوير الجزء العاشر من أفلام Fast & Furious 24  دودج دايتونا SRT الكهربائية الجديدة تظهر أثناء تصوير الجزء العاشر من أفلام Fast & Furious 25

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة