بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 1

المربع نت – منذ قديم الأزل، ومع بداية الصناعة التي غيرت في تاريخ الاقتصاد العالمي، بدأ مصممي السيارات في فتح باب الإبداع والرؤى التي أخرجت من جعبتها الكثير من التصميمات الغريبة والفريدة من نوعها، والتي حققت أرقامًا قياسية أو أحدثت طفرة في عالم الصناعة، ومن بين قائمة أغرب السيارات التي تم إنتاجها على مدار تاريخ الصناعة الحديث، هي السيارة فلاتموبيل، “السيارة القريبة من الأسفلت” والوحيدة من نوعها في العالم.

فلاتموبيل السيارة القانونية الأقل ارتفاعًا في العالم

فلاتموبيل

بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 2

بالحديث عن أغرب السيارة وأكثرها أختلافًا، لابد من الحديث عن السيارة فلاتموبيل المنخفضة والتي تم بناءها في عام 2006، فهي سيارة صغيرة منخفضة جدًا حيث يصل الفارق بينها وبني الأسفلت 5.08 سم فقط، أي أنها وفي حال توجب عليها تخطي مطب أو حفرة بالطريق فستكون في موقف لا تحسد عليه، كما حققت السيارة فلاتموبيل رقميًا قياسيًا تمثل في ارتفاعها والذي يصل إلى 48.26 سم، وبذلك تكون أقصر من الأطفال الرضع وبعض الحيوانات الأليفة.

كما نرى تفاصيل التصميم المميز للسيارة الصغيرة والأقل أرتفاعًا في العالم، حيث يتميز التصميم بكونه مستوحى من تصميم سيارة شخصية باتمان الشهيرة، فضلًا عن قوة السيارة والمتمثلة في محرك نفاث يطلق ألسنة نارية حقيقية من أنابيب العادم، كما أن السيارة تعد قانونية تمامًا بالرغم من أنها غير قادرة على المرور بأي مطب تقريبًا.

صور السيارة فلاتموبيل

بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 3 بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 4 بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 5 بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 6 بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 7  بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 8 بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 9 بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 10 بُنيت في عام 2006.. "فلاتموبيل" السيارة النفاثة الأقل ارتفاعًا في العالم 11

شاهد أيضًا: استعرضنا تويوتا راش 2023 شوف المواصفات والأسعار #على_السريع

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة