تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 1

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على سيارة تويوتا اف جي كروزر موديل 2022، حيث استعرضنا مواصفات السيارة الاس يو في متوسطة الحجم، والمتاحة لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات وكيل تويوتا اليابانية في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 2

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا اف جي كروزر 2022

تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 3

تتوفر سيارة تويوتا اف جي كروزر، ضمن فئة سيارات الاس يو في متوسطة الحجم، والتي بدأت مبيعاتها في عام 2007 مع تصميم عام مستوحى من السيارة الكلاسيكية تويوتا إف جيه 40 من الستينات ولكن هيكلها مشابه لسيارة لاند كروزر، وجاءت السيارة موديل 2022 بتصميمها الكلاسيكي المعتاد والبسيط، حيث تتوسط الواجهة الأمامية شبكة من الكروم، مع مصابيح من الهالوجين، ومن الجانب تأتي بتصميم بسيط مع الأبواب التي تفتح عكس بعض، والمرايا الجانبية الكبيرة مع الإشارات الهالوجين الكلاسيكية، وتستند السيارة على إطارات مخصصة للطرق الوعرة، ومن الخلف تأتي السيارة بمصابيح هالوجين بتصميمها العجيب.

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا اف جي كروزر 2022

تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 4

تتميز مقصورة السيارة اف جي كروزر موديل 2022، بالتصميم الكلاسيكي البسيط الذي اعتمدته تويوتا في تصميم سيارات اف جي كروزر منذ البداية، مع عجلة قيادة بتصميم رياضي متعددة الوظائف مغلفة بالجلد، وتصميم الأبواب الضخمة، وتأتي المقاعد الأمامية والخلفية في السيارة من القماش، بتحكم يدوي في ارتفاع مقعد السائق، ومسند ذراع للسائق وأخرى للراكب الأمامي، وأقنعة واقية من الشمس للسائق والراكب الأمامي، وتتميز السيارة أيضًا بوجود صندوق خلفي كبير.

المواصفات والأداء

تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 5

تتوفر السيارة تويوتا اف جي كروزر موديل 2022 داخل السوق السعودي مزودة بمحرك مكون من 6 أسطوانات، بسعة 4.0 لتر، ينتج قوة قدرها 268 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 380 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 5 سرعات، فيما تتسارع السيارة من 0 – 100 كم/ساعة خلال 8 ثوان، وتأتي بصرفية وقود تصل إلى 9.8 كم لكل لتر.

الأسعار

تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 6

تتوفر سيارات تويوتا اف جي كروزر داخل السوق السعودي لدى وكيلها شركة عبداللطيف جميل، بالأسعار التالية:

  • اف جي وان كروزر موديل 2022 بسعر يصل إلى 158,755 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • اف جي ستاندر كروزر موديل 2023 بسعر يصل إلى 149,845 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • اف جي وان كروزر موديل 2023 بسعر يصل إلى 160,540 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: تويوتا الجديدة 2023 GR 86 جربناها في الحلبة ودرفتنا عليها

تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 7 تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 8 تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 9 تويوتا اف جي كروزر موديل 2022.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع 6

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة