المربع نت – طرحت تويوتا الجيل الحالي من كامري في بداية 2017 في معرض ديترويت الدولي، واستلمت السيارة تحديثات منتصف العمر في 2020 مع دخول الجيل الحالي للعام الخامس من الإنتاج بمحرك 6 سلندر اختياري وإصدار “ظل الليل” الحصري الجذاب في عدة أسواق عالمية.

وتراوح عمر الأجيال السابقة لكامري بين 5 و6 أعوام بالمتوسط، ما يعني أن تويوتا بدأت بتطوير الجيل القادم بالفعل للسيارة الرائجة، وقرر الفريق الروسي المخضرم Kolesa رسم صور تخيلية لكامري القادمة، بلغة تصميم مستوحاة من تويوتا كراون الجديدة.

تويوتا كامري الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي

تويوتا كامري الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 5

ويظهر تأثير كراون في المقدمة بشكل خاص، والتي نرى فيها الشبك الأمامي الضخم في الجوانب السفلية من المصد، مع مصابيح أمامية مسحوبة للوراء، وفي الخلف نرى مصابيح ضيقة وشريط ضوئي LED ممتد بعرض الخلفية بأكملها، وجناح خلفي صغير فوق صندوق الأمتعة لمنح السيارة لمسة رياضية.

وتكتمت تويوتا على تفاصيل الجيل القادم من كامري ولكن من المتوقع طرحه خلال عامين أو ثلاثة على أقصي تقدير، مع استمرار المنصة الحالية للسيارة والتخلي عن محرك 6 سلندر الاختياري الحالي على الأغلب في ظل التوجهات الحالية في السوق لتصغير المحركات بغرض خفض الانبعاثات الكربونية الصادرة منها.

تويوتا كامري الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 6

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل