المربع نت – كشفت شيفروليه الستار عن تراكس 2024 الجيل الجديد كلياً بحجم أكبر وسعر أرخص وتصميم أكثر جاذبية للخارجية والداخلية، وستنطلق في الأسواق في ربيع 2023 كأرخص سيارة في مجال شيفروليه.

وتغيرت أبعاد السيارة بشكل ملحوظ بعد ازدياد طولها وانخفاض ارتفاعها ، ووضحت شيفروليه أن مساحة تحريك الأقدام في الخلف، والمساحة التخزينية في صندوق الأمتعة تحسنت مقارنة بالجيل السابق.

شيفروليه تراكس 2024 الجيل الجديد ينطلق رسمياً “صور ومواصفات وأسعار”

شيفروليه تراكس 2024 الجيل الجديد ينطلق رسمياً "صور ومواصفات وأسعار" 15

محرك واحد وداخلية أفخم لشيفروليه تراكس 2024 الجيل الجديد 

وستتوفر شيفروليه تراكس 2024 الجديدة بمحرك واحد ، 1.2 لتر 3 سلندر تيربو بقوة 137 حصان وعزم دوران 220 نيوتن متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي قياسي 6 سرعات ونظام دفع أمامي، ولن يتوفر الدفع الرباعي في السيارة.

وسيبدأ سعر تراكس فئة LS الأساسية من 21,500 دولار (80,600 ريال) قبل الضرائب، ما يجعلها واحدة من أرخص سيارات الـ SUV في الأسواق، وتشمل مواصفاتها القياسية شاشة لمسية 8 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، وعدد من أنظمة السلامة العصرية مثل المساعدة على البقاء في حارة الطريق، وأشعة عالية أوتوماتيكية، والتحذير المبكر من التصادم، وكبح الطوارئ الأوتوماتيكي، وراصد النقطة العمياء، والمزيد.

شيفروليه تراكس 2024 الجيل الجديد ينطلق رسمياً "صور ومواصفات وأسعار" 16

الفئات الأعلى في المجال مثل iRS و LT تحظى بتصميم أكثر رياضية وإضافات خاصة مثل جنوط 19 إنش ولمسات كروم خارجية، مع توافر شاشة لمسية 11 إنش أكبر حجماً للنظام الترفيهي، ونظام كروز كونترول متكيف، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ، وسقف شمسي، ومقعد سائق يمكن تعديل وضعياته كهربائياً، ومقاعد يمكن تدفئتها، وتشغيل المحرك عن بعد، وشاحن لاسلكي للجوال، وتأتي جميع الفئات بنظام عزل صوتي مفعل.

شيفروليه تراكس 2024 الجيل الجديد ينطلق رسمياً "صور ومواصفات وأسعار" 17  شيفروليه تراكس 2024 الجيل الجديد ينطلق رسمياً "صور ومواصفات وأسعار" 18 شيفروليه تراكس 2024 الجيل الجديد ينطلق رسمياً "صور ومواصفات وأسعار" 19  شيفروليه تراكس 2024 الجيل الجديد ينطلق رسمياً "صور ومواصفات وأسعار" 20 شيفروليه تراكس 2024 الجيل الجديد ينطلق رسمياً "صور ومواصفات وأسعار" 21

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل